linda78
linda78
ممكن يكون فطريات متجمعه على اللسان من الحليب حاولي تمسحي لها بقطعه قماش لسانها بعد كل رضعه علشان تزيلي الطبقه البيضا اللي على اللسان وبعد كل وجبة حليب غسلي لها فمها

الله يشفيها وممكن يكون من المعده

اما بالنسبه للأنف ف هذا شي جديد صراحه ما مر علي من قبل
الغاده المترفه
بنت أختي عمرهااربع سنوات موصغيره وايدقدبنتج وريحت فمهاجنهامجاري اعوذبالله
المهم هي فيهاعين وقال الشيخ لأختي اللي فيه عين او سحراومس تصيرريحة فمه كريهه

جابت اختي زيت زيتون مقري فيه ويباع بالسوق ب15 ريال أتوقع

ودهنت صدرهافيه

والمصيبه تقول اختي بنتهاماتحملته قعدت تصيح قالهاالشيخ استمري هذادليل ان فيها عين والزيت بدامفعوله وبينفعهابأذن الله
تقول أختي استمريت وبعدفتره طلعت على صدربنتي رسمه لونهااحمرجنهاكبدوانهبلت اختي قال الشيخ استمري عادي

ومشت اختي على نظام متوصل كل يوم تدهنهالين بنتها تحسنت واللي مومصدقته اناومومستوعبته ريحة فمهااختفت اول اقسم بالله

ماتحملين تجلس يمج حتى لوماتكلم استغفرالله

أذاتبين أجيبلج اسم الزيت من اختي عادي هويباع فالسوق مقري فيه ومعاه نشره كامله وفيهاتعليمات عن الأستعمال وآيات العين والسحروجذي
#اسيل#
#اسيل#
بنت أختي عمرهااربع سنوات موصغيره وايدقدبنتج وريحت فمهاجنهامجاري اعوذبالله المهم هي فيهاعين وقال الشيخ لأختي اللي فيه عين او سحراومس تصيرريحة فمه كريهه جابت اختي زيت زيتون مقري فيه ويباع بالسوق ب15 ريال أتوقع ودهنت صدرهافيه والمصيبه تقول اختي بنتهاماتحملته قعدت تصيح قالهاالشيخ استمري هذادليل ان فيها عين والزيت بدامفعوله وبينفعهابأذن الله تقول أختي استمريت وبعدفتره طلعت على صدربنتي رسمه لونهااحمرجنهاكبدوانهبلت اختي قال الشيخ استمري عادي ومشت اختي على نظام متوصل كل يوم تدهنهالين بنتها تحسنت واللي مومصدقته اناومومستوعبته ريحة فمهااختفت اول اقسم بالله ماتحملين تجلس يمج حتى لوماتكلم استغفرالله أذاتبين أجيبلج اسم الزيت من اختي عادي هويباع فالسوق مقري فيه ومعاه نشره كامله وفيهاتعليمات عن الأستعمال وآيات العين والسحروجذي
بنت أختي عمرهااربع سنوات موصغيره وايدقدبنتج وريحت فمهاجنهامجاري اعوذبالله المهم هي فيهاعين وقال...
أولا تأكدي الريحة منين طالعة إذا من الانف فهي مدخلتن شئ بخشمها وديها دكتور أنف
أما الريحة من فمها فالبرد بالبطن يسوي ريحة بالفم لأن بنتي كان عمرها 9 شهور وطلعت ريحة موزينة بفمها قالت لي أمي هذا برد في بطنها وشربتها عنزروت مخففة بموية ثلاث أيام وراحت الريحة ...