اختي ياسمين هلا والله اقول مايسوى عليك الصين عاد هاهاها
اطلب العلم ولو في الصين هاها
لا يكلف الله نفسا الا وسعها \ اسواقنا عامره ولله الحمد واسفه على الازعاج
اختي ليش ماتروحين ماليزيا لان اخو زوجي راح هناك من سنه وهو انسان راقي واختياره لايعلى عليه

يقول ان الاثاث عندهم يجنن وروعه
ياسمين47
ذهبت إلى مفروشات المطلق على طريق الخبر-الدمام وعجبتني بعض غرفهم ولكن لا أدري مصدر الصناعة
وعموما حتى تختارين غرفة نوم قوية ومتينة يجب أن تعرفي نوع الخشب المستخدم
وأفضل نوع طبعا هو خشب الأوك

عندك مثلا مفروشات المعرض العالمي فيه غرف نوم جميلة وكثيرة وأسعار جدا جدا رخيصة ولكن العيب الأساسي هو أن غرفة النوم كاملة مصنوعة من خشب
MDF
لذلك لا أعتقد أنها قوية.... هذا ما أعرفه والله أعلم
ونأمل من المختصين الافادة

لك أحلى تحية
الاخت العزيزة ياسمين ،،،

اولا بالنسبة لجودة صناعة الاثاث الصيني فتراه جيد وليس ممتاز فهو متين وقوي ولكن عيبه الديكور الخارجي يكون عادة من الصبغ ولما تشوفيه ما تتوقعي انه مصبوع وصبغهم سيء لانه يخلط بمادة لزجة اذا نخدش جزء حيكون النهاية ، عدا المصنوعات الجلدية ( غالية لكنها ممتازة ) عندهم بعض الاثاث اللي يكون الخشب ملبس جلد وهذا راقي جدا .

اما بخصوص روحتك للصين علشان تقضين فاول نقطة هم زي ماذكرت الاخت omlulu فصحيح الاغلي عن طريق الجملة ، ولكن هناك قطاعي ، ولكن لو حسبتيها صح حتلاقي انك خسرانة لان التذكرة بـ 2500 والسكن هناك وسط غير الشحن والتامين والنقل والتحميل و ، و فخليك على بلدك ازين

وذا تبي شوري روحي مفروشات الميرة او العبدالطيف ادفعي غالي بس يعيش معك العمر كله ،

او روحي الرياض الرياض الاثاث عندهم ببلاش حتى الاجهزة الكهربائية ، والله يعينك

واذا تبي معرفة بمركز الميرة او العبدالطيف ترى في معارف هناك ،،، ابشري نوصيهم عليك
وصيهم علي انا نهايه الاسبوع بروح الرياض اتقضى

طبعا اتوقع اني راح الف المحلات كلها قبل اتخاذ القرار....................**** الله الاقي اللي ابغيه

الساعة الآن 06:19 .