ام لولو والله العظيم شجعتينى بس تعالى وين رايحه الرياض ومخليتنى
ام فرح هلا والله بهطله ياحبيلك ترانى بعد مسيره هاليومين على الاهل (الكويت الحبيبه:24: ) وباخذلى فره على الضجيج خواتى يغرونى برخص الثريات واللمبات يقولون تعالى الكويت ارخصلك وانا اقول الصين اقرب
رمايه مشكورة بس انا ما ادل فى مالييزيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعنى كلش قازه الصين قز بس اخوى كله يسافر الصين ويعرف فيها هذا اللى شجعنى
m q مشكوره عيونى بس ماده الام دى فى كلش ما حبيتها حتى فى المطابخ عييت اخذ منها
مشكوره اختى ensan فعلا انا رحت العبد اللطيف واعجبتنى بعض الاشياء وهمن انا عندى واسطه قويه فى العبد اللطيف بس خاشتها حق ااخر شىء
ام لولو سجلى كل الاسعار واسماء المحلات اللى بتروحين لهم فى الرياض ترانى بانشدك عنها وسوى مقارنه ترى مو كل شىء هناك ارخص ولا كل شى هنا اغلى تروحين وترجعين بالسلامه
.......
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم فرح
ياسمين يا هلا فيك ...
بالنسبة لإستفسارك .. أعذريني ... وأنتظر معكم من لديهم خبرة أو تجارب الشراء من الخارج ..
وعسى الله يبارك لكم بمنزلكم يارب .
بالنسبه للتاثيث من الصين اللي تبغى اثاث كامل غرفة نوم كنب .....الخ العمليه تستاهل اما انك تشترين غرفه وحده او مجلس واحد فرق السعر راح تدفعينه في الشحن وفيه واحد سعودي في الصين يعمل في ذا المجال ممكن تروحين للصين وتختارين اللي يعجبك وترجعين للسعوديه وهويتكفل بكل اجرات الشحن والاتفاق مع المصانع وهو شخص موثوق فيه واعتقد انه ممكن يرسل لك صور اثاث بالبريد او في البريد السريع وياخذ عموله لاتعابه
واي استفسار بخصوصه انا حاضره
ام الاموره
ارسلي رقمه ضرووووووووري بسرعة

الساعة الآن 03:01 .