سالته يقول يابسه الافخاذ والبهار مو طالع طعمه والصدر زين
19-05-1430 هـ, 02:44 مساءً
 
طريقتي / أسلقي قطع الدجاج مع إضافة ملح وحبات هيل وماجي وكمون فقط ولمدة 10 دقايق
بعدين تصفينها من الماء وتتبلينها بليمون وملح وثوم مبشور وشوي خل وبهارات وخليها لمدة نصف ساعه أو أكثر
وضعيها بالدقيق ثم بيض وبعدين بقسماط وخليها بالثلاجه لمدة نصف ساعه إلى ساعه وبعدين أقليها وبالعافيه
19-05-1430 هـ, 02:58 مساءً
 
البنات ماقصروا .. ان شاء الله المره الجايه يزبط معاك
19-05-1430 هـ, 03:16 مساءً
 
ياعمري تحملي _آنواع_التحطيم عند الرجآل_
19-05-1430 هـ, 06:02 مساءً
 
يااااقلبي ماااعليك..يقول المثل كل طقه بتعليمه....خخخخ أمزح عليك..ولايهمك...أنا كنت
أخبص...والعائله الكريمه أذا عرفت أني دخلت المطبخ يحطو بحسابهم لازم يجيبو أكل من برى
بس الحين ماشالله علي خخخخخ <<<<< ماتبي تنظل نفسها أطبخ بنفس جنااان والكل يتمنى
يأكل من أيديني...................أنتي كثفي التجارب وماعليك بالاخيييير بيرجعلك أبو العيال ويبوس أيدك
على الطبخااات..
المهم....
أنا معتمده عندي بروستد...أختي رشــــ عطر ـــــة

بسم الله عليها ماشاء الله روعه وجربيه راح تدعيلها وتدعيلي..

هذا الراااابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1250591


وبالف هنا
19-05-1430 هـ, 06:23 مساءً
 


الساعة الآن 08:43 .