دكــــــــــتور ....او....دكـــــــــــتوره .....ارئــــــكم حبيباتي

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلين بنات .. مشكلتي مع زوجي انو مو راضي اروح لدكتوور ورافض رفض تام ويقول الولد اللي بيجينا من حرام مانبيه
ويقول اذا تبين روحي لدكتوره ..مع انو زوجي مو ملتزم ولا شي الا من جنبها وفري مررره .. وما احس ان فيه غيره
لدرجة احيانا اشك انه ماكل لحم خنزير :biggrin: بس موقفه هذا تفاجئت فيه وحسيت انه يغار علي وما يرضى ان رجال غيره
يتكشف على زوجته ...طبعا انا اراجع عند الدكتوره زينب ابو طالب وعملت عندها محاولتين تلقيح صناعي وما كتب الله لها النجاح ..
وان شاء الله اذا الله اراد بعمل الشهر هذا اطفال انابيب كنت افكر بدكتور لكن زوجي رفض ويقول خليك على دكتورتك
انا مؤمنه ان الرزق من الله والاطباء مجرد اسباب يسرهم الله لنا والله يطرح فيهم البركه ان شاء الله
طبعا انا طرحت الموضوع ابي اعرف ارائكم بالنسبه لموضوع الدكتور والدكتوره والحكم الشرعي
انا صراحه ما عمري رحت لطبيب وما ادري كيف يتعامل مع المريضه؟؟ وهل يكون فيه كشف عوره اثناء العمليه ؟؟
ياليت البنات اللي راحو لأطباء يقولو لنا كيف كان تعامل الاطباء معاهم وهل يكون فيه كشف للعوره ؟!

مع خالص شكري ودعائي بالذريه الصالحه لكل من حتتكرم وترد على موضوعي وحتى اللي تقرا وتطلع لها خالص دعائي

:26:
3
368

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشتاقه اكون ام
يارب يرزقك ويرزقني الذريه الصالحه المعافاه وكل محرومه يارب
حبيبة منو
حبيبة منو
الله يرزقك الذرية الصالحة والله ما اقدر اقولك شئ في هذا الموضوع لأني الى الآن ما عملت العمليه بس ما حبيت ادخل وما ادعي لك
يمووت فيني
يمووت فيني
انا بصررراحه افضل دكتووور لانهم اشطررر بس انا ماحصل انوو كشف علي دكتوور ولله الحمد
وصدقيني زووجك يغاار عليك وماالوومه انا زووجي لما اكون مريضه ويجي الدكتور يكشف على حلقي يقول افتحي الغطاء على فمك بس وجهك كامل لا تخيلتوو الووضع؟؟؟
الله يسخرره لي ويرزقنا الذرريه الصالحه

بس هذا دكتوور ولو احتجت ادخله او يدخل علي واعرف اني بااحمل بدخل