السلام عليكم .....

اختي العزيزة بطة تعازينا لك ورحم الله اباك وغفر له وجعل متواه الجنة والحقنا به مسلمين.........

اختي ام سكينة جزاك الله كل خيرعلي الاكلات الحلوة كلها الحمد لله اعرفها .......لكني اول مره اسمع عن البسطيلة

بالشعرية لوحدها...اولا اي شعرية تقصدين الصينية ام العادية...........واحسن ما في الموضوع جعلتينا نتعرف علي

بعض اهلا بناس طنجة العالية احنا جيران انا من تطوان الحبيبة.....
13-03-1425 هـ, 10:03 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي بطة رحم الله الوالد الكريم وغفر له ولنا إن شاء الله وأسكنه فسيح جنانه ((((آمين)))

بالنسبة للسؤال عليكي والله ما كان القصد سوء مشاغل بس.....

مشكورة عزيزتي بتول وان شاء الله تابعي معنا

أختي العزيزة مشتاقة لربها أولا أهنيكي على الاسم الجميل ....جزانا واياكي ان شاء الله ....بالنسبة البسطيلة الاولى فهي بالشعرية الصينية أما التانية فبالعادية ....

ومتشرفين بأهل تطوان
14-03-1425 هـ, 12:33 صباحاً

أختي الفاضلة ام سكينة ليتك تكتبي لنا طريقة غريبة مغربية اكلتها في المغرب باللوز واعتقد ان اسمها معقودة ...ارجو ان يكون الأسم صح .....اريدها بأسرع ما يمكن حبيبة وحبذا لو تكتبي لنا طرق حلويات مغربية وخصوصا الفقاص ....جزيت الجنة حبيبة :24:
14-03-1425 هـ, 09:50 صباحاً

اختي العزيزة مشتاقة لربها واختي ام سكينة جزاكما الله كل خير ومشكورات على الرد
14-03-1425 هـ, 11:44 صباحاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي بتول أهلا بيكي مرة أخرى (((والله يسمع منك يا رب لي ولك ولجميع المسلمين)))

عزيزتي هناك أنواع عديدة من الحلويات باللوز على العموم هده أسهلها.....500gمن اللوز المقشر والمحمص والمطحون ( في المرة اللولى يطحن لوحده والتانية مع السكر) 300g من السكر _ قبصة ملح _ 4 ابيض بيض _ 50 gحب الملوك ( فواكه الجافة) ..

يخفق البيض جيدا حتى يصبح كالتلج يخلط باللوز والملح للحصول على عقدة رخوة...يملئ جيب الحلويات ( la poche) ويضغط عليه للحصول على شكل دائري مخطط على ورق مدهون بالزيت في طاوة يرص وسط الحلوى بحب الملوك وتدخل الى الفرن 15 دقيقة

وصحتين ادا ما فهمتي شيء انا تحت امرك

بالنسبة للفقاس انتظريني غدا ان شاء الله

أهلا بطة فين طلباتك أنا بانتظارك
14-03-1425 هـ, 07:23 مساءً

الساعة الآن 03:51 .