دلع%

دلع% @dlaa_51

محررة ذهبية

جهازي بس يعلق

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
خواتي جهازي بالاول كان فيه برنامج حمايه اسمه كومدو بعدين صارت تطلع عندي صفحات الدعايات طفشت منها حملت نورتن ماكشف لي شي مسحته وحملت بيت ديفندر هذا كشف لي عن الفيروسات بس ماقفدر يعالجها لانه لازم اشتريه
المهم قمت وحملت برنامج وحااااااااااااس لي الدنيا اسمه بروتيكتر بلس المستندات صارت ماتنفتح والجهاز صار يعلق بشكل غير طبيعي واذا حاولت احمل برنامج ثاني يعلق وحتى لوحة التحكم ماتنفتح عشان امسح شي وماعندنا وقت نوديه لمحل يفرمته اللي عندها حل الله يسعدها تقولي
جهازي سوني ويندوز فيستا
الف شكرررررررررررررررررررررر
8
634

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردةالرمان
وردةالرمان
الله يعينك أختي ويسر امرك..حبيت أفيدك بس ماعندي خلفيه عن هالبرنامج..آسسفه حبيبتي..
دلع%
دلع%
الله يعينك أختي ويسر امرك..حبيت أفيدك بس ماعندي خلفيه عن هالبرنامج..آسسفه حبيبتي..
يسلموووووووووووووووو اختي عالرد
وان شاء الله احد يفيدني
DR.G
DR.G
اختي حاولي تسوين استعادة لنظام

واذا مازبط معك استعادة النظام

افحصي جهازك عن طريق موقع شركة ميكروسوفت

الرابط راح اضيفه هنا لان الرابط الي بتوقيعي لنظام اكس بي فقط

رابط فحص الجهاز عن طريق موقع شركة ميكروسوفت لنظام الفيستا فقط

من هنا

افحصيه فحص كامل وراح يضبط معك باذن الله

وبنتظار شنو يصير وياج اختي
بائعة المسك
بائعة المسك
والله شكله مزحوم جهازك من البرامج

شوفي اللي اشوفه ماله حل الا الفرمته هذا حله لان عندي جهاز شخصي

يعلق ولا اقدر احرك الماوس ولا اقدر اطفيه الا من زر التشغيل

وديته للمصلح يشوف وش علته قال يبيله فرمته مانقدر نشغله
دلع%
دلع%
DR.G DR.G :
اختي حاولي تسوين استعادة لنظام واذا مازبط معك استعادة النظام افحصي جهازك عن طريق موقع شركة ميكروسوفت الرابط راح اضيفه هنا لان الرابط الي بتوقيعي لنظام اكس بي فقط رابط فحص الجهاز عن طريق موقع شركة ميكروسوفت لنظام الفيستا فقط افحصيه فحص كامل وراح يضبط معك باذن الله وبنتظار شنو يصير وياج اختي
اختي حاولي تسوين استعادة لنظام واذا مازبط معك استعادة النظام افحصي جهازك عن طريق موقع شركة...
الف الف الف الف شكر انصلح جهازي الحمدالله وراح التعليق بس بقيت مشكلة الفيروسات ماعرفت ايش احمل برنامج عشان ينظفها الف شكررررررررررررررررر