حمامي عربي كيف اخليه ذوق

المنزل والديكور

السلام عليكم
اتمنى تساعدوني احس اني تعقدت دائما تحطون حمامات افرنجيه باشكال جنان مع مفارشها واكسسوارتها وماشوف اهتمام بالحمام العربي انا حمام الضيوف عربي ومافي افرنجي وفي شباك بس ولا في مروش ولا حاجه غير اعزكم الله كرسي الحمام العربي والشباك قلت الشباك احط له ستاره حلوه واحط بعض الرفوف لانه صغير مو مره وسط ايش عندم افكار ثانيه لانه حمام لقسم الرجال وماني عارفه ايش اسوي فيه واتمنى يكون كل شي بالصور الله يسعدكم ويبارك فيكم
26
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتاه المجمعه
فتاه المجمعه
اتمنى اني اقدر اساعدك بس حلوه الافكار الى قلتيها اضيفي بعض اوراق الشجر
selen2000
selen2000
فووووق
وحلوه افكارك بس يالغاليه تقدرين تسوين نفس اللي في الصور من مفارش واكسسوارات واشجار في الاركان برضوا حلو اتمنى اكون افدتك حبيبتي
موكا فربتشينو
فووووق وحلوه افكارك بس يالغاليه تقدرين تسوين نفس اللي في الصور من مفارش واكسسوارات واشجار في الاركان برضوا حلو اتمنى اكون افدتك حبيبتي
فووووق وحلوه افكارك بس يالغاليه تقدرين تسوين نفس اللي في الصور من مفارش واكسسوارات واشجار في...
أممم بقول لك إللي عندي وعساه يعجبك ..

فيك تحطي أصيص وتحطي فيها الأسلاك المتسلقه الصناعيه إللي على شكل ورق وتكوني عند الأصيص مسويه حركة

الأخشاب إللي تتسوى حق الأشجار المتشلقه وتدخلي الأسلاك فيها وحلوو لو أضفتي معها أسلاك لمبات صغنونه مررره

<< يكون بزاوية الحمام .

ممكن تعملي لك ركن طاوله أو الأرفف إللي يجي تحت فيهم أرجل طويله وتحطي بـ الأرفف شموع وورد مجفف

وكمان على السيقان حق الطاوله تلفي بشكل بسيط عليها أسلاك ورق صناعي .

طبعاً النافذه تعملي لها ستارة وياحلووه لو تعمليها شيفون من كذا لون وتخليهم متداخلين ببعض .

فيك توزعي مرايات بشكل معين يناسب المكان << اما مربعات أو دوائر مثل إللي عند إيكيا

<< وهذا إللي عندي الحين

موفقه
ام الحلوين 2009
ام الحلوين 2009
ماعندي علم والله بس حبيت ارفع لك الموضوع

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
أُم عزوز
أُم عزوز
ماعندي علم والله بس حبيت ارفع لك الموضوع لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ماعندي علم والله بس حبيت ارفع لك الموضوع لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
طيب الله يعافيكم انا ادور ستاره لشباك الحمام ماحصلتها وين القاها ياليت تدلوني