هدووءالليل
هدووءالليل
:لوسمحتوا ياخواتي اللي تعرف علاج لصداع المتنقل زوجي :arb:يشتكي منه الحين له سنه وجرب جميع المسكنات ومافاد اللي تعرف احد صابه وتعافى تفيدنا وجزاكم الله خير
:لوسمحتوا ياخواتي اللي تعرف علاج لصداع المتنقل زوجي :arb:يشتكي منه الحين له سنه وجرب جميع...
أول شيئ لازم يكشف عند طبيب
ويشوف تحليل الدم خاصة الحديد ويمكن ضغط أو هبوط ضغط أو هبوط سكر
وممكن يكون جيوب أنفية تراها مرة فظيعة
وبعدها يشوف الرقية الشرعية لأنه الألام المتنقلة سببها غالباً عين وهو أمر وارد
أو سحر لاقدر الله
وأوقات الجيوب الأنفية تكون على سبب عين أوسحر أيضاً
عشقي عبادي
عشقي عبادي
:لوسمحتوا ياخواتي اللي تعرف علاج لصداع المتنقل زوجي :arb:يشتكي منه الحين له سنه وجرب جميع المسكنات ومافاد اللي تعرف احد صابه وتعافى تفيدنا وجزاكم الله خير
:لوسمحتوا ياخواتي اللي تعرف علاج لصداع المتنقل زوجي :arb:يشتكي منه الحين له سنه وجرب جميع...
جزاكم الله الف خير وسلم الله ايديكم وهو سوى كشفيه بكل مكان بالرياض وبحائل وبتبوك والقصيم وكل واحد يقول شي وكل واحد يوصف علاج غير عن الثاني ومانفع وحتى الاشاعه سواها وباقي الصداع مستمر وصراحه ماتوقعتكم تردون على طول ماقول غير ربي يوفقكم ويفتحه بوجيهكم وين مارحتوا ويحفظ لكم كل غالي على قلوبكم ويجعلكم في اتم الصحه والعافيه
themoon
themoon
انا اخويا كان يشتكي من الصداع المستمر

بس سوا الحجامه والحمد لله ارتاح بعدها

خلي زوجك يتحجم
دبدوبة بس أخلا111ق
اسرع حل مسكن وشافي للصداع بإذن الله

خذي شوي حبة سودا أو اطحنيها طحن خفيف وحطيها في قطعة قماش وخليه يشمها
وادهني الجبين بزيت الحبة السوداء الدافئ

انا لي 8 سنوات اتعالج من صداع مزمن وهذي اسرع الحلول واكثرها فائدة
نورة 60
نورة 60
أختي الغالية / أنصحك بالحجامة ثم الحجامة ثم الحجامة وهي قبل كل شي نصيحة ووصية نبوية
وكثيرين جربوها وأنا منهم وكانت ماشاء الله هي الحل والشفاء بعد اذن الله عز وجل.. واذا ما
نفعت ما راح تضر بالعكس احيانا تعالج مرض ثاني وانتي ما تدرين .أعرف وحدة اخوها كانت
عند مشكلة معينة وراح يحجم وفي نفس الوقت كان عنده دوالي بعد الحجامة بفترة تشافى
باذن الله من مرضه وفي نفس الوقت راحت الدوالي......