بعد شهر تقريبا اهلي يبي يسكنون في بيت جديد ومن الطبيعي بني نأثث كل شي جديد. و اهلى كانوت حالتهم الماديه زين ولكن حصلنا ظرف وصارت حلتهنا الماديه اقل من اول وامي الله يهديها متعوده على العز وناويه اتكلم احد من جماعتنا عشان يساعدنا على تأثيث البيت ما عدها عزت نفس مهب قنوعه لبد تبي تفشلنا .... وابغاكم تساعدوني وتدلوني على محلات ممنازه وسعرها يكون رخيص ويا بنات ابغاكم تساعدوني ............ الي تساعدي والله لادعيلها الليل والنهار ان الله يوفقها ويسهل امرها مثل ما سهلت امري . تخيلوا كلنا يا العايله حاسين باحباط كل الي عندنا تقريبا 30000 .نبغى كنب كلاسيكي رخيص او احد يصمملنا بسعر رخيص ونفس الشي المطبخ الامريكي ما تخبرولي مطايخ امريكيه المتر اقل من 1000 كلهم يقول المتر من 1500 الى 4000 ريال والله غالين! والنجارين ايضا ايغى شغلهم نظيف وممنازين ورخصين . والاجهزه الكهربائه سمعت في سوق الحراج محل يبيع اجهزه المانيه ممتازه بس عيبها فيها خدوش هو يشريها من الميناء احد شرى منه او سمع عنه

نبات تكفون حاولوا تبذلون مجهود معي ترانا في حالها يرثى لها
02-03-1425 هـ, 01:07 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
طيب انتي وين ساكنه؟؟؟؟؟؟؟؟
02-03-1425 هـ, 01:18 مساءً
 
في الرياض
02-03-1425 هـ, 03:44 مساءً
 
اخيتي اولا منزل مبارك الله يطعمكم من خيرة ويكفيكم شر من فيه شر ثانيا التاثيث شوي شوي الان اشتروا بالمبلغ المتوفر المطبخ ثم عند توفر مبلغ اخر المجلس وهكذا فالنسان يجب ان يكون قنوعا ويمد رجليه على قد لحافه كما يقول المثل والله يوفقكم وتخلصون من ا التأثيث لانه مشقة وتعب
02-03-1425 هـ, 04:15 مساءً
 
انا معك كل كلمه قلتيها. ولكن عندي الوالده الله يحفظها كنها مراهقه اخبر البنت هي الي ما تقتنع مو الام والله هاذي موصيبه كبرى. المهم انا بسوي الي علي والبنات حواء اشالله ما يقصرون معي
02-03-1425 هـ, 04:48 مساءً
 


الساعة الآن 11:38 .