بيض الله وجهــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــك ورحم الله والديك ووالله اني ادور طريقة لتنشيفة منذوووو

مبطي يالوجه السفير وهنيااااااااااا ااااااااااا للدب الملوح بك والله يسمح دربك .... بس يالغالية لو تقولين لنا بعد كيف طريقة

العصير بعد شكله مشهي جدااااااااااااا ااااااااااااااا اااا
الله يجزاك خير بس مو الطازج احلى من الناشف
الناشف حق سلطات ترا خبرتي زيرووووووو
سبحان الله وبحمده
اقتباس مشاركة  (الشاذروان)
الله يجزاك خير بس مو الطازج احلى من الناشف
الناشف حق سلطات ترا خبرتي زيرووووووو

الطازج والناااااشف مانستغني عنهم

الطازج احلى للعصير والسلطات .. لاكن مشكلتة مايطول عندك والناشف برضوا احلى .. للسلطة الزبادي وللسمبوساء والحشوات والسلطات .. ويكوووون عتدك على طووول وبوقت الحاجة والزنقات
اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني، اللهم إني عفوت عنه ، اللهم فاعفو. اللهم أنا عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني.
اقتباس مشاركة  (الرفلا111)
بيض الله وجهــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــك ورحم الله والديك ووالله اني ادور طريقة لتنشيفة منذوووو

مبطي يالوجه السفير وهنيااااااااااا ااااااااااا للدب الملوح بك والله يسمح دربك .... بس يالغالية لو تقولين لنا بعد كيف طريقة

العصير بعد شكله مشهي جدااااااااااااا ااااااااااااااا اااا
أعصري 4 ليمونات معصورات و6أكواب ماء بااااااارد وكاس ورق نعناع وسكر حسب الرغبة وكم حبة ثلجة بالخلاط وزززززززززز

وهنيء وعاااافية
اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني، اللهم إني عفوت عنه ، اللهم فاعفو. اللهم أنا عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني.
هذي طريقتي دايم ... الله يعطيك العافيه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله
والحمدلله
والله اكبر
ولااله الا الله
ولاحول ولا قوة الا بالله
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم

الساعة الآن 01:41 .