لا حول ولا قوة إلا بالله العلـــــــــــــــــــي العظيــــــــــــــــــــــــم
08-06-1430 هـ, 02:24 مساءً

ســــــــــــــلام بنات
إعذروني لني نسيت أصور لكم الكاميرا من الخلف ،، عشان تشوفون حجرة الفلم
أشكر اختي أم صلاح للتنبيه
تفضلوا الصور

المستطيل هذا عباره عن شاشه صغيره نفس اللي في الآله الحاسبه

وهذا الباب مفتوح وداخل تلاقون مكان الفلم ،، فلمها أبو 36 صوره ماركة فوجي أو كوداك أ و................الخ

ودمتم بخير أي استفسار انا حاضره
في أمان الله
24-06-1430 هـ, 08:56 مساءً

كم حدك فيها؟؟
وترى التامرون عدسة رخيصة
يالغالية ترى سعرها جديدة الان 1000 ريال أو 900
وبالمواقع الامريكية سعر الكاميرا بحدود 90 دولار...وماعاد نيكون تنتج مثلها الان<<قدمت خلاص

لاتزعلين من صراحتي بس أنا عندي خبرة بالكاميرات ولو حبيتي اعرضيها بمنتديات تصوير متخصصة زي عدسات عربية و أصدقاء الضوء...وهناك بيكون السوم على أصوله
24-06-1430 هـ, 10:00 مساءً

هلا فيك أختي مدام بوفاري
لا حبيبتي ما زعلت ولا شي ،، بس لو بقول لك عن سالفه يمكن ما تصدقيها ،، لما عرضتها بسعر السوق شوفي كم رساله جتني تتهمني إني غشاشه والكاميرا فيها شي وووووووو ...... والي مو مصدقه واللي ما أدري ايش
عاد قلت بحطها و اللي بتاخذها هي اللي تعطيني السعر والعوض على الله مع إني والله على ما أقول شهيد مكلفتني أكثر من 6000 ريال طبعا كان ذاك الوقت على أيامها،، وبما إني ما استخدمها وعندي ثنتين غيرها قلت حرام أخليها بالدولاب وتراها أصليه وممتازه .
والعدسه حتى لو كانت مستخدمه تنباع بسعر حلو لأنها تركب مع أي كاميرا حتى الديجيتال ،، أنا لقيت من يشتريها وبسعر كويس 500 ريال بس أنا حابه أبيع العدسه مع الكاميرا ،، ولا العدسه مو مشكله عندي أكثر من مشتري لها

أشكرك أختي العزيزه على مرورك الكريــــــــــــــم والرد اللطيف والمنتديات اللي قلتي لي عنها بجرب أعرض الكاميرا فيها
مشكووووووووره مره أخرى
24-06-1430 هـ, 10:33 مساءً

غاليتي ايمـــــان....
الله يوفقك بالبيعة وماعليكي من اللي مشقين عمرهم و يراسلون خاص للمغثة بس....

ربي يوفقك ببيعتها وبالسعر اللي يرضيك ..

و فوووووووووووووق لعيونك
25-06-1430 هـ, 09:24 صباحاً

الساعة الآن 03:38 .