شعرررررررررري احترررررق .......

العناية بالشعر

:06:

بناااااات شعري احتتتتترق آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

ايه والله شعري احترق :44:

بس مو الحين

بقولكم السالفه

كان يامكان كان في وحده حلوة واموره :01:

المهم اسمعوا هذي تجربتي وحبيت انقلها لكم للفائده والله
قبل تقريباااااا خمس سنوااات حبيت من لقافتي افرد شعري وانا شعري مو خشن بس فيه
تجعيدات ومو ناعم مره اوكيه

قمت جبت الفرد اللي هو الاحمر المعجون على مااظن اسمه جيلااات
وجت اختي وتحطه في شعري وقالتلي حطيه شوي وقومي اغسليه ( طبعا حسب الارشادات اللي بالورقه )
اوكيه
بعد كم دقيقه ( مااذكر كم) قالت لي اختي يالله اغسليه قلت لهاااا لا خليه شوي احسن وكل تأخيره وفيهاااااا خييييييييييره

وبعدين بعد الصراخ والعويل قمت وغسلته بعد خمس دقايق اوكيه

وكانت تلك المأساه وحلت الكارثه وعيووووووووووووووونكم ماتشووووف الا النور :32:

((( شفتو الرجال لما يحلقون لحيتهم ( شعري صار يطيح مثلهم :06: ))))

واترك لكم المجال لتسرجوووووو خيل افكاركم وتحلقوااا بخيااااااالكم

المهم نجي للمفيد
طبعا بعد الصياح والعويل ولطم الخدود هدأ الصوت وساد الصمت ووووو

ورضينا بالقضاء والقدر ولا حول ولا قوة الا باللله >>>>>>> ( اكيد ودكم تلطشوووووني :30:

وطبعااا قمت بقصه وترتيبه طالع نازل وووو قمت بحملة تأديبيه لشعري

قمت احط انواع الزيوت والخلطاااات وكنت لما اطلع عند الناس احط بندانات في شعري

والحمد لله قمت بشراء جميع الوان البندانات وطبعا زوجي مو داري عن الدنياااا يحسبها
موضه وطالعه :23:

المهم كنت احط حنااا كثير مرتين بالاسبوع واخلطه بزيوت من الليل واحطه بالصبح
الى ان اكتشفت الحل السحري وااااوووووووووووو :32:

تدرون وشو
طبعا دلتني عليه احد الاخوااات الله يجزاها خير وقالت انه صارلها نفس الشي
اللي هو ( الكتم ) او( الصبغة السودا ) او( الخضاب) تعددت الاسماء والشعر طايح
قمت حطيته بشعري والحمد لله فعلا والله كان رائع اول شي حسن شعري اللي احترق من الفرد وماطاح ثاني شي شعري صار سميك وثقيل ومافي اي تقصف
وطبعا مع الزيوت والحنا الحمد لله تقريبااا في شهرين شعري طال وتحسن واستغنيت عن البندانات وصرت استشور شعري وكأني قاصته بس والله فعلا شعري صار ثقيل وسميك وكل من شافه يسألني انتي وش تحطين في شعرك وطبعا داومت على الحنا والزيوت لفتره لحتى طال ورجع زي اول

وتوته توته خلصت الحتوته
وعلى فكره انا لما اصبغ شعري واطفش من اللون واحس ان شعري صار متقصف وخربان
اجيب الصبغه هذي واحطها الي هي ( الكتم )( واحط الحنا والزيوت ) والحمد لله شعري ولا احسن شوية استشوار ويطلع ياسلااااام
وحاليااا شكلي بسوي كذا بعد الولاده لان صابغه وشعري مو عاجبني متقصف
واسفه من اعماااقي على الاطاله واتمنى انكم استمتعتوا في قراءة الروايه عفواا الملحمه :01:

وسلاااااامتكم
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعاد والقمر
سعاد والقمر
العفو حببيبتي
والكتم هي صبغة سودا تستخدم في النقش ويسمونها (صبغة الطاووس) وتلاقينها في البقالات وسعرها خمسه ريال
تقريبا ويمكن عشره
اسألي عنها عند العطارين بس على فكره بقولك معلومه اذا كنتي ناوية تصبغين شعرك
طبعا هي ماتروح من الشعر بسهوله يعني ممكن بعد سنه او اكثر انا مسويتها من سنه تقريبا اخر مره وفي عيد الفطر
حبيت اصبغ شعري فاخترت لون بيج بس لاني مسويه الصبغه طلع على شعري بني يعني ماطلع اللون الي ابيه
وعلى فكره بعد الصبغة هذي حجمها مثل علبة الكبريت تقريباااا واتمنى اني افدتك

تحياااااااااتي لك
ام عمر و على
ام عمر و على
ممكن تشرحين بالضبط كيف تستخدمينه ، يعني قبل الحنة و لا تخلطينه مع الحنة ، و كيف تخلطين الحنة، ارجو ان تشرحي كل شي بالتفصيل وشكراً:26:
سعاد والقمر
سعاد والقمر
مشكوريييييييين على مرروركم الكريم
وبالنسبة للطريقة عادي هاتي الصبغه وحطيها مع المويه اخليطها واعتقد ان ماخانتني الذاكره تلاقين الوصفه جواها
وعموما بعد ماتخلطيها بالمويه حطيها في شعرك بس والله مااذكر كم المده حطيها نص ساعه وشوفي خصله

وبالنسبه للحنه والزيوت بعد اسبوع تقريبا ابدي حطيهم على شعرك واي سؤؤؤؤؤال انا حاضره

تحيااااااااتي لكم :27:
**شادن باشا**
**شادن باشا**
ههههههههههههههههههههه والله قعدت اضحك من اسلوبك بالكلام ( من طلب رايك )

المهم صبغة الطاؤووس علبه حجم علبة الكبريت " الشخاط " حييل قديمه انا .. عليها صورة الطاووس

بس هذي اول مره ادري انها هي الكتم .. لاننا نستعملها لنقش الحنه " الوسمه " بس اللي تشتريها تاخذ

بالها لازم يكون لون البودره اللي جواها بيضه ... لانها لو قالبه علي لون رمادي مامنها فايده انتهت صلاحيتها

وتلاقين جواها فرشه صغيره مثل فرشاة الاسنان . واستعملها انا لملء فراغات الحواجب عندي .
سعاد والقمر
سعاد والقمر
مرحبااااااااا حبيبتي شادن ايه كلامك صح واتمنى من الاخوات اللي سألو ينتبهواااا لاني سوري ماجت على بالي
اقووووووولهااااا لكم

وتسلموووووون جميعا واتمنى انكم تستفيدوووووواااااا

تحياااااااااااااتي لكم :24: