افضل استشوار تفضلوووووووووا

العناية بالشعر

السلام عليكم جميعاا ورحمة الله وبركاته

صبااااااااحكم ,,,,,مساااااااءكم
ورد و و عطر

يااااااااحوائيات ياحلوووووووووات ابغاكم تخبروني بافضل سشوار
بس بالشرووط التاليه :hahaha:

1// ان يكون سهل الاستخدام
2// ان يكون نوعيه ممتازه ] الشعر مويا مثل حق المشاغل :32:
3//ان يكون صديق كويس ههههههههه

وايش رايكم في سشوار الهواء وكيف التعامل معاه انا نفسي اشريه بس اخاف اتورط في استخدامه وكمان مو عارفه النوع الجيد قصدي الممتاز في اختيار الفرشه حقته
وهل هو صعب ؟؟؟

يالله انتظركم لاني قريبااااااا بانزل السوق

والي تدخل الموضوع وتساعدني او ماتساعدني الله يسعدها في الدنيا والاخره ,,,,,,,,,,,,

دمتم جميعااااااا بووووووود:27:
24
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

loliiii
loliiii
حبيبتي لولا ان امي بتقتلني لو فكرت ان استخدم سشوار كنت شريت هيدي المجموعة لان باينها روعة لكن امي تقول ان الاستمرار علي المكواة و السشوار بيدمر الشعر و لهيدا فكري بعدم استخدام هيدي الاشيا و لكن ان كنتي مصممة فجربي هيدي المجموعة و هي من براون و خاصة بالشعر الضعيف و المصبوغ و المعالج كيميائيا و للحفاظ علي لمعان و لون الصبغة و هي باللون الاحمر مع الاسود و الفضي و اسمها براون ساتين هير تقريبا لاني شفتها بقنوات الام بي سي و بمجلة اليقظة الاسبوعية و هي مكونة من مكواة اسطوانية للتصفيف و مكواة تمليس عادية و سيشوار و هي باينها روووووعة لانها من افضل الماركات و اتمني ان اكون افدتك و تكرم عينك..
بطبعي انا ملكه؟؟
بشكرك اختي ع الرد والله يسعدك ياقمرررر
وفي انتظار البقيه
بطبعي انا ملكه؟؟
حبيبتي لولا ان امي بتقتلني لو فكرت ان استخدم سشوار كنت شريت هيدي المجموعة لان باينها روعة لكن امي تقول ان الاستمرار علي المكواة و السشوار بيدمر الشعر و لهيدا فكري بعدم استخدام هيدي الاشيا و لكن ان كنتي مصممة فجربي هيدي المجموعة و هي من براون و خاصة بالشعر الضعيف و المصبوغ و المعالج كيميائيا و للحفاظ علي لمعان و لون الصبغة و هي باللون الاحمر مع الاسود و الفضي و اسمها براون ساتين هير تقريبا لاني شفتها بقنوات الام بي سي و بمجلة اليقظة الاسبوعية و هي مكونة من مكواة اسطوانية للتصفيف و مكواة تمليس عادية و سيشوار و هي باينها روووووعة لانها من افضل الماركات و اتمني ان اكون افدتك و تكرم عينك..
حبيبتي لولا ان امي بتقتلني لو فكرت ان استخدم سشوار كنت شريت هيدي المجموعة لان باينها روعة لكن امي...
:icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::44:
الانثى الحنونه
والله حتى انا ناويه اشتري بس مش عارفه اية احلى

فيه استشوار سينما قوته 3000

ماشاء الله حلو بس اطمع للأفضل
زوجي هو روحي
زوجي هو روحي
براون سراميك الاسود جنان انا شريته بي 250 وفعلن يستاهل بس لازم اذا استخدمتيه يكون شعرك جاف وبعد ماستخدمين براون سراميك لازم تستشورينه بالستشوار العادي لان سراميك مايوصل للفروه ويكون مجعد علشان كذا لازم تسشورينه من فوق
يالله علشان قلتلك ابغى دعوه حلوه منك لي بالحمل