تنظيم وقتي في بيتي....شو الحل يا خبيرات

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قبل ما اذكر قصتي بدي اشكر كل الصبايا اللي بشاركو بهالمنتدى لاني استفدت كثير من خبرتهن وافكارهن الحلوه
بالنسبه الي كنت موظفه ولما حملت بابني الثالث استقلت على اساس انه اجى الوقت اللي اعطي اولادي وزوجي الرعايه التامه وكنت مبسوطه كثير ومتشجعه لكن الى الان ضايعه ومو عارفه اعمل نظام لحياتي ومشان هيك نفسيتي تعبت
زوجي مشرف وحدة تمريض ودوامه طويل جدا من الساعه سته ونصف صباحا بيطلع وبرجع الساعه 8 باليل تخيلو؟؟
وبنتي الكبيرة الله يحفظها لسا تمهيدي الساعه12 بتكون بالبيت واولادي الاثنيت الباقيين صغار 3سنوات وسنه واحدة
ياريت تساعدوني بافكاركم لحتى انظم حياتي لاني مرة اصحى بدري ومرة متأخر وغير الوقت الفراغ اللي احس فيه بالملل ما عندي الا جارة واحدة وزياراتها قليله جدا او معدومه وانا مغتربه والاهل الله يخليهم بعاد عني
ساعدوني الله يخليكم بافكاركم الحلوة والله يرزق كل وحده فيكم اللي بتتمناه
:39:
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميـــره الـــورد
للرفففففففففففففففففع
femal
femal
رفع
بنت آدم وحوا
بنت آدم وحوا
شوفي لك هواية واستفيدي منها
مثلا
اذا تحبي الخياطه او الديكور اوالاشغال اليدويه او غيرها والمنتدى ماشاء الله مليان
استفيدي منها لبيتك وبعدين ممكن تطوري الوضع وتبيعي على الجارات وغيرهم منها تقضي وقت فراغك تستفيدي
ممكن تدخلي دار لتحفيظ القران وتأخذي اولادك معك ...
وممكن الطبخ لوكنت طباخه تطبخي وتذوقي الناس وتبيعي
اتمنى اكون افدتك
ماابي اي اسم
ماابي اي اسم
شوفي لك هواية واستفيدي منها مثلا اذا تحبي الخياطه او الديكور اوالاشغال اليدويه او غيرها والمنتدى ماشاء الله مليان استفيدي منها لبيتك وبعدين ممكن تطوري الوضع وتبيعي على الجارات وغيرهم منها تقضي وقت فراغك تستفيدي ممكن تدخلي دار لتحفيظ القران وتأخذي اولادك معك ... وممكن الطبخ لوكنت طباخه تطبخي وتذوقي الناس وتبيعي اتمنى اكون افدتك
شوفي لك هواية واستفيدي منها مثلا اذا تحبي الخياطه او الديكور اوالاشغال اليدويه او غيرها...
رايي من راي الاخت مووووووووفقه
وصايف(قطر)
وصايف(قطر)
شوفي الصباح نظفي وغسلي ورتبي امورج كلها يدوب تسوين لها مراجعه خفيف يعني ماتنظفين من اول وجديد ... والاطفال سوي لهم غرفه فيها فيديو العاب عشان مايوصخون البيت ولين بنتج ترجع نيميها الظهر مره مرتين بتتعود وصحيها على الاربع طلعوا تمشوا مع بعض وقبل وقت زوجك تكونون بالبيت ويتعشون اليهال مع ابوهم وينامون

وقت الفراغ اللي تحسين فاضيه فيه لفي سبرينغ رول سميوسه
حفظ قرآن
تلعبين عيالج بالمعجون

سوي جدول لهم