ملكة999

ملكة999 @mlk999_1

عضوة نشيطة

اسمعوا قصتي اومشكلتي بمعنى اخر واحكموا ماذ افعل؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه اول مشاركة واول موضوع لي في هذا المنتدى عالم حواء
كنت مجرد زائرة احط رحالي قليلا ثم اغادركم وانا احمل الهموم في قلبي الكثير وعندما اقرا مشاكلكم اتعب اكثر وتنزف دموعي اكثر بالمختصر انا انسانة جدا حساسة وعصبية وابكي كثيرا بسب او بدون سبب
دمعتي جاهزة لاي شيء
عندما تزوجت ازدادت حساسيتي اكثر ولكن من صدماتي في الحياه منذ ان كنت طفلة الى الان وانا طالبة وزوجة وساصبح ام قريبا
وانا حزينة لن اخبركم عن الماضي لانني طويته وان فتحت صفحاته الان فلن استطيع كتابة اي حرف
انا فتاه ككل الفتيات لزلت صغيرة في السن لم اتجاوز سن العشرين وهنا بعد اشهر ساصبح اما لطفل
المشكلة ليست هنا المشكلة لاستطيع التقلم مع حياتي تزوجت انسانا رائعا كل الصفات اللي تتمننيها في فارس احلامك وجدتها فيه الا ان بعض الهفوات الصغيرة اوالعيوب الصغيرة التي لم التفت اليها وتغاضيت عنها انا لست بكاملة وكل انسان به من العيوب والنواقص ماهو موجود زوجي يبحث عن راحتي ويريد سعادتنا ولايحب المشاكل مشكلته انسان مشغوووووووووووول جدا بعمله ياخذ جل وقته واذا سنحت له اللفرصة باجازة يوم في الاسبوع يجلس في االبيت انسان يعشق البيت بيتوتي انا بعكسه احب الخروج والطلعات والزيارات اصبحت مثله وانقطعت عن الناس ومع حملي زاد حالي للاسف تقولون مالمشكلة؟
يخرج الخامسة صباحا يصلي الفجر ويمشي الى عمله يرجع من دوامه لايرى الا السرير احيانا ياتي 3 الظهر واحيانا 5 واحيانا تصل الى 7مساء وياتي يجلس قليلا على قنوات الرياضة او النت يتصفح قليلا ثم في التاسعة يذهب للنوم وانا اين مكاني؟انا ايضا طالبة المصيبة وسفرياته وقت ماكون فاضية واجازاته وقت اختباراتي يعني متعاكسين جدا مشغولين على الدوااااااام لايوجد لنا وقت للجلوس مع بعضنا الا قليلا
يخرج مع اصحابة ولكن فيما ندر
استلاماته في الدوام تعبتني يوم في بيتي يومين او ثلاثة عند اهلي يعني متبهذلة مرة ولا احس بالاستقرار ويقول اللوم على دراستك وانا اقول اللوم على دوامك مشكلتي تافهة اعلم ولكن لم اصل الى اهمها وهوقبل سفره بيومين صحيت الصبح باكرا وجدته جالسا على النت وفاتح الماسنجر وقلت من تكلم لم يرد ولم يفتح المحادثة والشخص الاخر يرسل تنبيهات بالكلام واقول لماذا لم ترد عليه فعصب فقفل الجهاز سكت ولم ارد عليه وذهبت وتركته المشكلة انني اثق به ليس حبا فيه لا وانما احيانا انسى جوالي واتصل من ارقام ثانية ولايرد الابعد ان ارسل رساله اخبره انني فلانه
واحيانا تأتيه اتصلات من ارقام غريبة ولايرد عليها اخوتي في البداية كان يتصلون عليه ولايرد لانه لايحب انا يرد على ارقام غريبة وهذا طبع فيه غير ذلك انه حياتنا سعيدة غير هذه التفاهات البسيطة ولكن مسأله المسن شغلت بالي رغم انه حلف لي بالله انه رجل وليس امرأة وصدقته واعلم انه يكلم اخوته مسنجر وهذا كان ايام الملكة يقول لي لانهم في منطقة اخرى غير منطقتنا للتوفير ليس الا ولكن الا يومكم هذا وزوجي مسافر ولازلت افكر بالمسن رغم انه قبل سفره بثلاث ايام وتناسيت الموضوع بمزاجي لا اريد ان انكد على نفسي الا حين ان ارا منه زلة اخرى عنده لن اسكت رغم لم يمر على زواجنا الا 7اشهر فقط وفي ذاك اليوم نزلت للسوق وكل ماشاورت على شيء اريده اخذه بدون انا يناقشني فيه انبسطت كثيرا خاصة انني اعرفه اذا نزلنا الى السوق لاياخذ الا اذا كان مقتنع فيه مارايكم في تصرف زوجي وتصرفي حينما سكت عن الموضوع
هل كنت غلطانة ام كان لي ان اناقشه

لاعلم بدأ الشك يدخل قلبي ولا اريد للشيطان انا يدمر حياتي كما دمرني سابقا
كلامي مبعثر اعلم ذلك لكن اتمنى ان تتقبلوه وتفهموا مقصدي من ذلك كله
ساعدوني اخوتي يعلم الله انني احببتكم
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة نت
وردة نت
يالغلا

ليه كل ما اخفى الرجال شي شكينا

ممكن كلامه مع اخوياه مدحدر شوي
ممكن يتكلم في موضوع يخص الاخر وهو سر ما يبي احد يطلع عليه
ممكن يكلم اخته او اخوه عن مشكلة تخص اهله وما يبي زوجته تدري
ممكن افصح لخوية عن مشكلة له هو ويبي يحلها بدون ما يكدر
ممكن يبي سلفه خخخخ جد الرجال ما يحبون الحرمة تطلع على كل امورهم

باختصار ما يبي يفتح نافذة المحادثة عشان لا تشوفين جزء من الكلام والنقاش

اذا انت واثقة منه وعارفة تصرفاته ليه تخلين ابليس يلعب عليك

..........
مثال بقولك اياه
رجل جته رسالة ع الايميل وكلما مرت زوجته قفل الصفحة واذا راحت فتحها
وبالاخير عرفت الزوجه
وش صارت
شاب صغير ارسل له على ايميله وهو (( مسؤله في الدوام )) ولان عليه سمات الصلاح
ارسل مشكله له وهي محرجة وتقع لاغلب الشباب ووو الخ

بديهي ان الزوج ما يبي يكشف اسرار الناس حتى لو زوجته

مثله حنا يا الحريم لو زوجك عندك وانت تحادثين اختك ما تبين يشوف وش كتبتوا
سوالف حريم وخنبقة ما تصلح للرجال انه يطلع عليها
* شمس الربيع *
* شمس الربيع *
احنا يالحريم مانرتاح الا اذا مسكنا شي على ابو الشباب وذا صدناه نقوم نشتكي ونبكي واحنا السبب واحنا الي على انفسنا حبيبتي لاتخربين بيتك بنفسك كبري عقلك غيرك يتمنون لو ان ازواجهم مثل زوجك
* شمس الربيع *
* شمس الربيع *
والله ان قصتك عاديه جدا ولاتخربين بيتك بنفسك حبيبتي
@بكاء تحت المطر@
يالغلا ليه كل ما اخفى الرجال شي شكينا ممكن كلامه مع اخوياه مدحدر شوي ممكن يتكلم في موضوع يخص الاخر وهو سر ما يبي احد يطلع عليه ممكن يكلم اخته او اخوه عن مشكلة تخص اهله وما يبي زوجته تدري ممكن افصح لخوية عن مشكلة له هو ويبي يحلها بدون ما يكدر ممكن يبي سلفه خخخخ جد الرجال ما يحبون الحرمة تطلع على كل امورهم باختصار ما يبي يفتح نافذة المحادثة عشان لا تشوفين جزء من الكلام والنقاش اذا انت واثقة منه وعارفة تصرفاته ليه تخلين ابليس يلعب عليك .......... مثال بقولك اياه رجل جته رسالة ع الايميل وكلما مرت زوجته قفل الصفحة واذا راحت فتحها وبالاخير عرفت الزوجه وش صارت شاب صغير ارسل له على ايميله وهو (( مسؤله في الدوام )) ولان عليه سمات الصلاح ارسل مشكله له وهي محرجة وتقع لاغلب الشباب ووو الخ بديهي ان الزوج ما يبي يكشف اسرار الناس حتى لو زوجته مثله حنا يا الحريم لو زوجك عندك وانت تحادثين اختك ما تبين يشوف وش كتبتوا سوالف حريم وخنبقة ما تصلح للرجال انه يطلع عليها
يالغلا ليه كل ما اخفى الرجال شي شكينا ممكن كلامه مع اخوياه مدحدر شوي ممكن يتكلم في موضوع...
اتوب اليك
اتوب اليك
انا زوجي بيتوتي ولو صار موقف هو عارف اني بعمله هليله وصدفت اني سكتت بيعتبره معروف على راسه من فوق عارفه بيكون فرحان عشان مجرد ما فتحتي عليه جبهة حرب

احسني الظن اسلم من الان وصاعدا احسني الظن واعملي حالك هبله اتغابي عارفه ليش لان اذا ربي اراد فضحه فضحه وكل شيء بيجيكي لعندك بس انتي انتبهي للبيت وانتبهيله وانتبهي لصحتك والباقي وكلي ربنا فيه

الان وضعك مع زوجك وتنافر اوقاتكم حاولي تعوضيه ولا تحاولي تقوميه انت لسه ببداية الطريق وصدقيني من سنه لسنه ومن شهر لشهر بيتغير الحال التغيير بايد ربنا ياما جدت علينا امور وفكرت انها راح تعذبني مدى الحياه بس سبحان الله ربنا غيرها قبل حتى اني اتعود عليها
دوام الحال من المحال انت حاولي ترتبي دراستك الفصول الجايه حسب بيتك وعمل زوجك وعندك بيبي واكلبي من الله التسهيل والتيسير
لا تشيلي هم سنه لقدام الله العالم ايش بيصير يمكن زوجك يترفع ويتغير دوامه او ينتقل او يفتحها عليه ربنا بعمل جديد وانت كمان يمكن تتسهل امورك وتعيشي سعيده اهم شيء شيلي من راسك انك مش مبسوطه وما بتشوفي زوجك صدقيني مدام الله كاتبلكم عمر بتشوفوا بعض وبتملوا بس انتي عشان جديده عالحياه الزوجيه على بالك كل شيء ابدي وهو يدوب يغلق فيكم لاخر السنه او لبعض ايام ويبدلكم الله حياه غير حياتكم اطلبي من الله عده كل شيء ملكه مالا نملك يعطي ولا ينقص من ملكه ذره اطلبيه واصبري وصابري

اختي حبيبتي مش بيوم وليله الرجل بيتحول من فارس احلام الى مارد الكوابيس مدام ماعنده مكالمات جانبيه ومدام بيتوتي احسني الظن
ومادلعك بالسوق الا لانه شاكر تفهمك وانك كبرتي عقلك وانت استغلي موقفه يومها وقوليله انا مبسوطه جدا عشان بطلت اتدقق عالسوق خليه يخجل ويضل على هالعاده وادعيله بالعوض عن اللي صرفتيه واشكريه والباقي اتركيه لربك