لا تمسحون موضوعي الله يخليكم لين الاقي الرد ابي شي يطول الشعر

العناية بالشعر

الله يخليكم يمشرفااات لاتمسحون موضوعي لين ماالأقي الرد (((((( انااااااا انخطبت وزواجي العيد مو الجاي اللي بعده يعني مطول ولله الحمد طبعآ انا التفت لنفسي ولقيت شعري؟؟؟؟؟؟؟انه معدوووم مره من اثاار التمليس اللي قد صلحته له؟ وقررت اقص شعري وبلفعل قصيت شعري بوي ولادي يعني عشان ابغى شعر جديد مو المقطع ذااااك:angry2:
المشكله تكمن في اني ابغى شعري يطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول قبل الزواج وشعري بلقوه يطول وطبعآ بديت البحث في النت على الأشياء اللي تطول الشعر وتهت من كثر التجارب اللي اغلبهااا متنااقضه؟ وحبتكم تفزعولي يااااااحوات وابغى الفزعه من تجربه شخصيه؟؟يعني اللي تعرف حبوب زيوت اي شي يطول الشعر وجربته هيه موسمعت فيه بلأمااااانه تكتبلي تجربتهااا وماراح انساها من دعائي بليز محتاااجه حطو نفسكم مكاني بليز؟ردو من تجارب شخصيه فقط؟؟؟
30
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

marwa2005
marwa2005
حبوبة في الحرقوص يطول الشعر بس الاصلي
الف وربع ميه وخمسه
حبوبة في الحرقوص يطول الشعر بس الاصلي=============موفاهمه وضحي اللي كتبتيه مروى ربي يسعدك
ام البساتين
ام البساتين
حبوبة في الحرقوص يطول الشعر بس الاصلي=============موفاهمه وضحي اللي كتبتيه مروى ربي يسعدك
السلام عليكم اولا بالتوفيق ان شاءالله ثانيا انااستخدم لشعري الحنا واعجنهابمويه(اضع في خلاط الطماط شوي كراث وبقدونس وحبه فلفل بارد حبة بصله وفصين ثوم وشوي جرجيرشبت)مع مويا واخلطم بالخلاط وبعدين اصفيهم واخذالموياويكون لونها اخضر واقسمها في اكياس صغيره واحطهم في الفريزر وكل مااحتجت طلعت كيس وذوبته وبعدين اعجن فيه الحناواظيف لها (ملعقة خميره وملعقة زبادي وملعقة مايونيزوملعقة عسل وملعقتين زيت وصفاربيضه) واتركهم يتخمرون اربع ساعات وبعدين احطه في شعري اربع ساعات وعندك مجموعة زيوت مثل الخروع والبصل واتللوز الحلو والخردل والسفرجل وهاذي الطريقه عن تجربه شخصيه لي اناوبنتي :27:
الف وربع ميه وخمسه
تاااااااااااااااااتكيو ام البساتين را ح اجربهااا
ليل الساهر
ليل الساهر
ماجربت شي