عذبه الصوت

عذبه الصوت @aathbh_alsot

كبيرة محررات

خاطري اطبخ بالمايكرويف بس شلوووووون

اطباق عالم حواء

ياعرب ياهوووووووووو

انا شريت مايكرويف وصراحه مريح خاصه لما اعمل السندويشات او اسخن شي مثل الرز واذيب حتى الزبده فيه روووعه بس خاطري بشي

ابي منكم ياحلواتتعلموني شلون اعمل فيه اكلات واذا فيه مواقع طبخ فيها عن المايكرويف وسمعت وحده تقول انا اشوي فيه الدجاج بس استحيت اقولها شلون تقول ماتعرف:55::55::19::19::cook::cook::cook:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فجوري
فجوري
حياتي عذبة الصوت....

عادةً يجي كتاب طبخ مع المكروويف شوفيه. الشي الثاني حياتي ماحددتي اي طبخه تبين لأن كل طبخه لها طريقه خاصه بها . عموماً أنا وحده افضل الفرن على المكروويف صحيح أسرع بس بالفرن أطعم.:24:
الموسوسه
الموسوسه
انا من رأي اخت فجوري..................... المايكرويف مثالي للتسخين ............... بس الطبخ فيه مو ذاك الزود ............ لان اكلنا اغلبه محمر ومشمر مو مثل طبخ الاجانب نص اكلهم مبني على صوص او مطبوخ بالبخار او مسلوق .............. جربت اطبخ بالمايكرويف بس ماعجبني كثير مو مثل الفرن العادي ..... يمكن العيب مني ........ الله العالم ....................
أم بناتي
أم بناتي
أحسن الطبخات اللي في المايكرويف هي الصواني والبوب كورن وغير كذا لاتفكرين!:27: :24:
Fairy Tale
Fairy Tale
ما بنصحك تطبخي في ما بيطلع الاكل مثل ما بدك طيب خليه للتسخين افضل والاشياء السريعه
واذا للبد احسن شيء الصواني او تعملي فيه النودلز الي بتعمليه بدقتين او اعملي فيه النسكافيه يم يم وعندك كمان الخضار المثلجه حطيها فيه بتستوي كانها على البخار وعندك باذنجانه المتبل بدك ما تشويها على البتغاز ويبهدل الدنيا اعملي فيه بخوش وحطيه يالماكرويف مده 2 او اكثر بتعطيكي نفس النتيجه واذا تذكرت اشياء بقلك عنها
عذبه الصوت
عذبه الصوت
مشكورين حبيباتي بس مالقيت معاه لاكتلاوج ولا شي ومشكورين على تواصلكم معاي بس ابي اعرف مثلا لو بشوي مثال لحم او دجاج كم ياخذ وقت وشلون يطلع الي عندها خبره ترد علي بلللللللللليييييزززززز:cook::cook: