ايديرا
ايديرا
ياحليلك ياقلبي الرجال مايعيبه سمار ولا بياض... بس خليه يخلط جليسوليد+ليمون ويدهن فيه كل يوم ان شاء الله يخف
ياحليلك ياقلبي الرجال مايعيبه سمار ولا بياض... بس خليه يخلط جليسوليد+ليمون ويدهن فيه كل يوم...
صدقت اختي ...
يحليلنا نحن الحريم :icon33:

انصح اخوك انه يبتعد عن الصابونات العادية لان بها العطر الذي يساهم في سواد البشرة

عليه بالاستحمام بصابون دوف او سائل الاستحمام من اي ماركة اخرى ..

ثم يرطب بشرته بكريمات العناية

يا زيني وانا ارمس فصحى :)

اختي لا تنسيني بالدعاء والشفاء العاجل

تحياتي
SMILE εïз
SMILE εïз
اسمرار البشره من الشمس ..له قسمين ..قسم يروح بسرعه ولوحده مع الوقت والاخر تبقى معاناته مده طويله ..او انه لايزول الا بتقشير كيميائي ..لان الشمس اخترقت طبقاات كثيره من الجلد...

.
.وهذا الكلام كلام اخصائيه ...ربي يساعدك ويساعد اخووك ..واهم شيء ان هذا الشيء ليس بنهاية الدنيا

دمتي غاليتي

:)
أرييين
أرييين
حبيبتي انا كذا دايم تسمر يديني من الشمس واستعمل الصابونه السوداء تشيييييييييييييييل السواد شيل تبيض والله رهيبه جربيها وقولي لي
بس يفرك بها ويخلي الرغوه عليها دقيقتين الى ثلاث دقايق بعدين يشطف بالماء
سعرها ب10 ريال صنع الفلبين مغلفه بكيس شفاف فيه ب15 مغلفه بكرتونه مو حلوه انتبهي لاتاخذينها
Sho0oklata
Sho0oklata
بطبيعه الحال اللون راح يبدء يفتح بعد سته شهور
ام مشعل 4
ام مشعل 4
حبيبتي انا كذا دايم تسمر يديني من الشمس واستعمل الصابونه السوداء تشيييييييييييييييل السواد شيل تبيض والله رهيبه جربيها وقولي لي بس يفرك بها ويخلي الرغوه عليها دقيقتين الى ثلاث دقايق بعدين يشطف بالماء سعرها ب10 ريال صنع الفلبين مغلفه بكيس شفاف فيه ب15 مغلفه بكرتونه مو حلوه انتبهي لاتاخذينها
حبيبتي انا كذا دايم تسمر يديني من الشمس واستعمل الصابونه السوداء تشيييييييييييييييل السواد شيل...
جزاك الله خير بس
وين نحصلها بالصيدليات متوفره ؟