يا حبيبتي يا بنتي الله يحفظك ويحفظ زوجك يا رب
و***** الله تطبخين له اكثر
04-03-1425 هـ, 11:15 مساءً
 
اممممممممممممممم روووووووووووووووعه وصفه خياليه جنان

نصيحه يابنات جربووووووووووووووووووووووها تسلمين يا احلى ام مقص ربي يخليك لمحبيك وعايلتك

والله روعه طبقوهااااا
05-03-1425 هـ, 01:59 صباحاً
 
ولا يهمك يا بنتي انتي بس اطلبي وخالتك في الخدمه اي اي اي اكله من اي مدينه
05-03-1425 هـ, 12:53 مساءً
 
خاله ام مقص يقول المثل

اذا صار حبيبك عسل لا تلحسه كله

بسسسسسسسسسسس عندي طلب صغيرون والله ادري اني غلبتك معي

ابغى طريقه القشطه البيتي اللي تستخدم للحلويات الشاميه

وبس ويسلموووو مقدما
05-03-1425 هـ, 01:24 مساءً
 
ولا يهمك يا بنتي
بس ابغي اسألك انتي قصدك اللي نستعملها في الكنافه واللي تكون تقيله شوي
ردي عليا وانا الان اعطيكي هو
05-03-1425 هـ, 02:45 مساءً
 


الساعة الآن 03:50 .