.~The Unheardev~.
.~The Unheardev~.
انا رحت للشلالات حلوة بس كان وقت شتاء وثلوج فما طولنا فيها واذا علي السكن ممكن تسكنون في البفلو ارخص وقريبة مرة ممكن ٤٥دقيقة او اقل .......
انا رحت للشلالات حلوة بس كان وقت شتاء وثلوج فما طولنا فيها واذا علي السكن ممكن تسكنون في البفلو...
هلا حبيبتي .. شكرا لمرورك لكن..عندي نظر لجملة "اسعارهم حلوه" :09:
يعني شيكت على الاسعار لقيت الليله ب 200 بدون التاكس!!! يعني لو اجلس 3 ايام بيكلفني قرابة ال 900 دولار!!! مو غالي؟؟ او كيف؟؟
واللي لفتني ان مافي اي كابينه لشخصين.. اقل شي بتكون ل 4 اشخاص!! صح هالشي او كيف؟؟
انتظر نصحك.. :)

شكرا حبيبتي للمعلومات الحلوه..
mhmh2009
mhmh2009
هلا والله بأهل الامارات.. مشكوره ياقللبي على الرد الي يبرد القلب.. بالنسيه للبعد فسموكي ماونتن تبعد 17 ساعه عننا و الشلالات 13 ساعه!! اما الاكواخ فشفت صورهم.. وااااااااااااااااااو مره جنااان.. لكن الاسعار شوي غاليه!! يعني الليله ب 200 بدون التاكس !! ماني عارفه اذا يستاهل المبلغ او لا؟؟ و اذا ماحبيت اسكن بهالاكواخ؟؟ عادي استاجر بأي فندق بالمدينه.. متل الholiday inn ياريت احد يفيدني بهالموضوع!! يعني راح تكون المتعه نفسها او ما راح انبسط الا بهالاكواخ؟؟ :)
هلا والله بأهل الامارات.. مشكوره ياقللبي على الرد الي يبرد القلب.. بالنسيه للبعد فسموكي ماونتن...
هلا فيج فديتج

وايوه الاكواخ بصراحه تنفع لاكثر من شخصين ...يوم رحنا كنا اكثر من عايله...

وبصراحه انا اكثر شي اعجبني فيها الاكواخ...يعني احس الطلعه كلها احلى شي فيها السكن في هالاكواخ ولو برد مرة ثانيه بسكن بعد في اكواخ.. :icon31: حتى لما كنا هناك مب راضيه اطلع اقولهم قعده الكوخ احلى من الطلعه :laughing:>> خخخ مب ويه طلعات عيازة

ايه وصدق اتذكر انه كان في اكواخ صغيرة وتكون نفس ستايل التاون هاووس ملاصقين بعض وعليهم سور ومناطق للشوي وقرب نهر ..اذكر كنا نبا ناخذهن بس مالقينا العدد اللي نباه فخذينا كوخ فوق مرتفع يهبل ...
شهلاء العيون
شهلاء العيون
هلا اختي
انا زي ماقلت لك بحنا للسموكي بكارولينا الشماليه والكوخ الليله 130ولار تقريبا اتذكر زوجي قال بالريال500 ريال الكوخ شامله الضرايب
انا اشوف السعر حلو""مقارنه بمصايف السعوديه مثلا
ام رهايف
ام رهايف
هل فيها دببه لان البنات خوفوني منها
.~The Unheardev~.
.~The Unheardev~.
يوووووه من وين طلع هالموضوع خخخخ
غبره غبره :)))

هلا أختي ام رهايف الحمد لله .. أبشرك رحنا ماشاء الله Yellowstone و naiagara falls .. و أنصحك تروحين وتنبسطين :))
بالنسبه للدبب فهي موجوده بيلوستون لكن نادرا ماتشوفيها حنا رحنا وماشفنا شي منهم :) مع ان كان ودي اشووووفهم
اذكر انهم متواجدين في المنطقه الجنوبيه من البارك و تلقين التحذيرات منهم بكل مكان بذيك المنطقه :)) بس باذن الله مابيطلعولكم