الريم ستار

الريم ستار @alrym_star

محررة برونزية

افضل عياده للبشره بالدمااااااام ضروري

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكن يا اخواتي انا ماراح ايأس منكن لاني دايم اكتي موضوع ويكون نصيبه الاهمال

:( المهم اناوحده لي اكثر من 10 سنين وانا ادور حل للبشره التالفه عندي يمكن ماتصدقوني لو قلت ان كل خلطات المنتدى :angry2:جربتها بدون فائده تدووووم وحتى لوجاب نتيجه فهي وقتيه حتى المقشرات كلها من احماض الى رتن ايه الظاهر انقطع من الصيدليات بسبتي وانا وجهي عيوبه لون غير متناسق
بقع بنيه كبيره وغامقه
حبوب على كيفك تطلع وتروح وتترك اثر سخيف
غير ان وجهي نحيف مع ان جسمي ممتلئ
بتقولون فيتامينات وفواكه وخضار وعصيرات اساسا انا مسويه برنامج غذائي فيه كل هذا مه الحبوب
لاتقولون صابو او غسول لان كلها او على الاغلب عندي ولالالالالالا نتيجه
للمعلوميه انا ارضع تكفون نخيتكم احد يساعدني عمري فوق الثلاثين ونفسي يكون وجهي صافي
فلي عندها مساعده تقولها لي ولها الاجر من رب كريم ويبيض وجها في يوم تسود فيه الوجوه
انابي افضل دكتور لصفااااااااااااااااااااااااء الوجه
ولمتلائه حتى لو حقن
تكفون الله يرضى عليكن
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الريم ستار
الريم ستار
ليه يابنات ليه كذا شكلي انسحب ابرك لي
من هالاهانه والله انا اي وحده تبي رد ارد او ارفع
بس الموضوع يهمل ليييييييييييه فيني شي
لاحول ولا قوة الابالله نفس الموضوع اللي قبله

ردوا ياعالم يابشر وينكم بنات الدمااااااام
نونة7
نونة7
ليه يابنات ليه كذا شكلي انسحب ابرك لي من هالاهانه والله انا اي وحده تبي رد ارد او ارفع بس الموضوع يهمل ليييييييييييه فيني شي لاحول ولا قوة الابالله نفس الموضوع اللي قبله ردوا ياعالم يابشر وينكم بنات الدمااااااام
ليه يابنات ليه كذا شكلي انسحب ابرك لي من هالاهانه والله انا اي وحده تبي رد ارد او ارفع بس...
هلا حبيبتي فيه الدكتورة تباسيم اخصائية جلدية في مستوصف الروضة

يمدحونها كثير والله ييسر امورك:27:
جويرية 1
جويرية 1
عندك عيادات المواساة للجلدية وكمان دكتور تباسيم في مستوصف الروضة وفي دكتورة اعتقد اسمها عزة والله نسيت بس هي في مستشفى
فخري بصراحة انا جربتها لانو طلعلي سواد غريب في صدري وقالتلي انها فطريات واعطتني مرهم وكبسولات وماشاء الله راحت بفضل الله
ان شاء الله اكون افدتك ولا تزعلين بس الناس عندهم ظروف موقصدهم يتجاهلونك
دلـع بنـات
دلـع بنـات
هلا قلبي انصحك بالدكتور تباسيم انا اعالج عندها علاجها مرررررررررررررره حلو وفي بعد دكتور ممدوح بمستوصف السلام اتمنى افتدك
رمش مدلدل
رمش مدلدل
تباسيم مثل ما قالو البنات .. تقريبا هي احسن وحده من بعد دكتوره هنديه في مستشىفى الدوسري بالخبر ممتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازه اسمها " فلورانس " بس سافرت ومدري رجعت والا لا ..

الله يسهل لك امورك