***كيف تختارين عطوارتك عزيزتي****

المكياج والعطور

~ بسم الله الرحمن الرجيم ~
~ بعض النصائح اللي ممكن تفيدك بالنسبة للعطور~
ـ لا تكتف بشم العطر من زجاجته ولكن يجب وضع القليل منه على الجلد وتركه لمدة 10دقائق للتعرف على رائحته الحقيقية .
ـ أنسب مكان لوضع العطر عند اختياره على الرسغين مكان النبض أو عند الجزء الداخلي من منطقة الكوع .
ـ يجب عدم اختيار رائحة أكثر من أربعة أنواع مختلفة من العطور في وقت واحد .
ـ إذا أعجبك عطر يضعه أحد الأصدقاء فهذا لا يعني أنه يناسبك لأن تفاعل الروائح مع الجلد يختلف من شخص لأخر.
ـ الروائح الرقيقة كروائح الزهور والفاكهة مناسبة لفصل الصيف ، أما الروائح الثقيلة التى تحتوي على زيوت عطرية أفضل لفصل الشتاء ، لأنها تعطي ايحاء بالدفئ.
ـ لا بد من مراعاة مناسبة نوع العطر لوقت التعطر ففي الصباح يفضل استخدام العطور الزهرية الخفيفة قليلة الكحول بينما العطور القوية في رائحتها تناسب المساء .
ـ إذا لم تعثر على العطر الذى يناسبك ويؤثر في شخصيتك ويرضي مزاجك لا تجبر نفسك على عطر لا تحبه وداوم على البحث عن عطرك المفضل .
ـ يجب عدم وضع العطور بجانب المواقد أو المدفآت أو داخل الحمامات وذلك للحفاظ على الخواص المميزة للعطر .
ـ يجب ألا تزيد مدة الاحتفاظ بالعطر على 3 سنوات.
:×××××××××××××××××××:
4
938

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اللهم اغفر للمؤمني
يسلمووو
**انا قمر 14**
**انا قمر 14**
تجارب صحيحة خاصة اول نقطة

انا ما اشتري العطر على طول اول اجرب بعدين ابني فكرة
وعلى العموم رحت اوجيت ارجع على عطر المي الله يحفظها

افرست من اف سانورال اول اسمه شامبينج جدا رائع

مشكورة على الموضوع الرائع
× فنجان قهوة ×
يسلمووو
يسلمووو
يسلمووو

الله يسلمك ياقلبي
× فنجان قهوة ×
تجارب صحيحة خاصة اول نقطة انا ما اشتري العطر على طول اول اجرب بعدين ابني فكرة وعلى العموم رحت اوجيت ارجع على عطر المي الله يحفظها افرست من اف سانورال اول اسمه شامبينج جدا رائع مشكورة على الموضوع الرائع
تجارب صحيحة خاصة اول نقطة انا ما اشتري العطر على طول اول اجرب بعدين ابني فكرة وعلى العموم رحت...
أسعدني مرورك حبيبتي’’