قاعده بالبيت
قاعده بالبيت
بيض مقلي اكثري الدعاء ولابد بيرزقنا ربي الله كريم قاعدة بالبيت المفروض نفرح بالخير لغيرنا ما ودك اذا تعينتي يجيك ما يجيهم وبعدين تأكدي ان رزقك بيد ربي مو بيدين احد
بيض مقلي اكثري الدعاء ولابد بيرزقنا ربي الله كريم قاعدة بالبيت المفروض نفرح بالخير لغيرنا ما...
انا ماقلت شئ الله يرزقهم لكن اهم مايفكروووون الابالمعلمات ونسووا العاطلين من متخرجات وناس فشلت بدراستهم وناس ماانقبلوا بالكليات والله حررررام وربي ظلم وعاد المدرسه وش تسوى باليوم تشرح كم درس والباقي تتقهوى وتسولف وفطور واجازات مرضيه خليها على ربك والله فيه مدرسااااات فاشلااااااات ومايدرون وين الله حاطهم
الدنياا حظ ونصيب
دروب الشتات
دروب الشتات
انا ماقلت شئ الله يرزقهم لكن اهم مايفكروووون الابالمعلمات ونسووا العاطلين من متخرجات وناس فشلت بدراستهم وناس ماانقبلوا بالكليات والله حررررام وربي ظلم وعاد المدرسه وش تسوى باليوم تشرح كم درس والباقي تتقهوى وتسولف وفطور واجازات مرضيه خليها على ربك والله فيه مدرسااااات فاشلااااااات ومايدرون وين الله حاطهم
الدنياا حظ ونصيب

صادقه والله ولا اتنسين العجز كله كوم والعجز كوم الى متى مزرعات يدرسن بالله وش عليه على نشاطهن ولاشهاداتهن خلاص بناتنا ملو منهن يبغن مدرسات صغار

الوحده تدرس يطق عمرها 60 الى متى طيب والمتخرجات متى تسمح لهن الفرصه اذا عجزن يدرسن!!!

ما اقول الا الله ينتقم من كان هو السبب وحسبي الله ونعم الوكيل على وزارة الغفله
منتصف النهار
منتصف النهار
ياعمري تفائلي بالخير ماتدرين يمكن مكتوبه لك الوظيفه حتى لو ماطلبو صدقيني اذا لك نصيب غير يجيك وانت بيتك ادعي الله واطلبيه وماعليك باحد
وإن شاء الله بعدكم يوم تكتبين موضوع تبشرينا بوظيفتك
ظل شجرة
ظل شجرة
:44::(:icon33:
*غدا اجمل*
*غدا اجمل*
ربي يرزقكم بالوظائف اللي تتمنونها ياااارب

اختي بيض مقلي لا تعممين مو كل المدرسات واحد فيه مدرسات يدرسون من قلب ورب وبعدين الرواتب والزيادات وغيرها زيهم زي

موظفين الدولة يعني يشتغلوا بدون رواتب وبدون زيادات سنويه والا شلون ؟؟ والله المدرسات يتحملون اعباء اكثر من الموظفين في اي

مجال اخر يكفي المشاكل اللي ممكن تصير مع ادارة المدرسة ومع الطالبات ومع المعلمات ومع المشرفات من كل جانب الضغوط عليها

ربي يعين كل معلمة على حمل هذي الأمانة ويعطي كل وحدة على قد نيتها ..

اختي انصحك بالدعاء ارفعي يدك لرب العالمين وصفي النية وابشري بكل خير ,, بالتوفيق خيتو