متى أسوي اختبار الحمل اليوووم أو أنتظر ؟؟؟؟ ردو علي مستعجل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الغاليات ......

أنا دورتي مش منتظمة وأحيانا تنقطع عني بالثلاثة شهووور :06:
واليوم يعتبر 19 من بداية الدورة يعني أيام الإخصاب والي يسير فيها الحمل خلاص عدت الي هي (من 12 إلى 15 تقريبا) وأحس ماني قادرة أنتظر ودي أسوي تحليل دم اليوم على أساس انه لو ربي كاتب حمل على هذي الدورة فخلاص المفروض ان الحمل تم لأن أيام الإخصاب انتهت ولا تقولون انتظري الشهر الجاي اذا تأخرت بكم يوووم حللي لأني مثل ما قلت دورتي مش منتظمة يعني لو مافي حمل مثلا يمكن تجي بعد شهرين أو ثلاثة الله العالم :44:
بنات قولولي وش أسوي الله يرزقكم الذرية الصالحة يارب وتكفوووون دعواتكم لي والله اني محتاجتها كثيييير وأدري ماتقصرووون:26: :26: :26:
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميموريـــا
ميموريـــا
انا كنت زيك بالظبط لكن اذا ما حللت لو اقعد من جد 4 شهور ماتجي الدورة لكن بس احلل اليوم الثاني تنزل فتاكدت ان الحالة نفسية بس الحين عندي 3 عيال لاتخافين جايين جايين لا مفر .
فتووونه الحلوه
الله يجزاك الجنة يا ميموريا .... بس انتي متى كنتي تسوين التحليل؟؟ يعني بعد أيام الإخصاب بكم تقريبا؟؟
وكيف عرفتي انك حامل وانتي دورتك مش منتظمة ؟؟؟ أدري طولتها عليك بس والله ودي أعرف محتارة..
:26:
سلاااافه
سلاااافه
اختي اصبري على الاقل اسبوعين وبعدين حللي
واللي كاتبه الله بيصير توكلي على الله ..
والله يرزقك ويرزقنا الذريه الصالحه..
الأريج
الأريج
هو الأفضل إنك تنتظري..لكن لوكنتي مستعجلة وااااااااااايد....سوي تحليل دم لهرمون الحمل..لأن تحليل البول(وانت بكرمة) ما بيبين...
وإن شاء الله تكون النتيجة إيجابية..

اللهم ارزقها وارزقني وكل أخواتي بذرية صالحة طيبة لا تنقطع..
فتووونه الحلوه
سلافة
الله يعطينا وياك الصبر ...آميين ومشكوره على دعواتك....

الأريج
اللهم آمين ...ان شاءالله تكون إيجابية... دعواتك الطيبة لنا ..