بنات انا اعرف مشغل نسائي اسمه ( ري - كاز ) فتح جديد توه له شهر بالدمام بحي الجامعيين

وبصراحه بدون مبالغه شكله كشخه ورااااااقي بمستوى النافع

وشفت فيه غرف فاضيه وكم صاله مدري اذا صاحبة المشغل بتأجرها والا لا

وبصراحه المشغل كشخه مايتفوت

نصيحه روحوا شوفوه وهو قدام المحكمه الجزئيه

والله لو عندي الحين متوفر بضاعه كان اول وحده رحتلهم
مرحباااااا

رمضان كريم على الجميع

انا عندي موهبه التغليف هدايا مناديل تفاسير صحون حلى صواني اي شي يقدم للمناسبات
حابه ابدا مشروع صغير بس ناقصي مكان

ياليت الي عندها مكان الايجار في تجمع نسائي صالون او مركز او اي شي له خص بالنساء تراسلني

بلييييييييز
شوفي عزيزاتي انا عند مشغل ممكن اوفر لكل من تحب ان تتاجر ونسوق بضاعتها وممكن اللي يحبون يجتموعون ويكون هناك اتقاق لبنات الرياض وكل وحدة تعرض بضاعتها ويكون مركز عالوم حواء ما عندي مانع لكم يابنات حواء
فووووووووووق
شكرا للأخت صاحبة الموضوع على الفكرة
ولكن للأسف الفكرة بحاجة لتنظيم ودراسة ونوايا حسنة كثيرة جدا وتفاعل من الأخوات لإنجاحها والحاصل أن الموضوع أصبح مجرد صفحة من صفحات البحث عن وظيفة
نرجو من من عنده خبرة في تنظيم هذه الأمور المشاركة وتفعيل الفكرة بطرح أفكار تتضمن ألية تنفيذها
مثلا يمكننا إقامة مشروع يجمع العضوات ذوات الخبرات وأيضا أصحاب رأس المال وأيضا المعدومات الخبرة بأن تكون فكرة المشروع مثلا قائمة على عمل يتقنه البعض ويستطيع جلب أرباح فورية كالمشاغل مثلا والدعاية والإعلان والكوافيرات ويكون هناك قسم آخر يجمع العضوات التي لا تمتلك خبرة معينة ولكن عندها رغبة في العمل فيمكننا مثلا تدريبها في مدة وجيزة لتستطيع الإنضمام لزميلاتها والمشاركة الفعالة في المشروع والتدريب طبعا لن يكون بمقابل كبير ولكن بمقابل رمزي لا تطالب بتوفيرة إلا بعد انضمامها للعمل
يعني المشاركات ينقسموا لثلاثة انواع 1 أصحاب رؤوس المال 2- أصحاب الحرف 3- الراغبات في التدريب
وأيضا بعد تجمع هذا التصنيف للمشاركات يمكن بعد ذلك حصر المتقدمات وحصر العارضات المشاركة ومن ثم تقسيم العمل كل حسب مصنفه
وبعد ذلك يأتي دور التأكد من جدية المشاركات بوضع شرط معين مثلا حتى تثبت جدية المشاركة
ثم تقييم عدد المشاركات كل حسب منطقتها ويكون لكل منطقة مسئولين عن المشروع فيها
أرجو من الأخت الكريمة صاحبة الفكرة أن تنظر لهذه المشاركة نظرة جدية وتبدا في وضع خطوات أكبر وأشمل لإكتمال الفكرة ونجاحها
ولكم جزيل الشكر والتقدير
مع خالص تحياتي

الساعة الآن 11:23 .