دانة ضيف

دانة ضيف @dan_dyf

عضوة نشيطة

ولدي عمرة8 سنوات قليل الكلام جدا

الأمومة والطفل

بنات ارجووكم ارجوكم لاقو لي حل مع ولدي تعبني وانا خايفة علية اليكم المشكلة وهي ان ولدي عمرة8 سنوات قليل الكلام جدا لايتعدى فاليوم الواحد عشر كلمات يقوم من النوم يجي يجلس ابتسملة واضحك لة واقول صباح الخير حبيبي وذهو مايرد علي ابد فقط يبتسم يلبس يفطر ولا كلمة يطلب منه ابوه يروح السيارة يشغلها ويجلس يستناة ياخذ المفتاح اقوله مع السلامة ما يرد يبتسم فقط يروح المدرسة عاد هناك ماادري عنه مستواه ممتاز الحمد لله يجي الظهر يدخل ارحب فية فقط يبتسم ياما قلت له اذا دخلت سلم مايصير تدخل وما تسلم لاكن لاحياة لمن تنادي قليل الطلبات نادرا مايطلب واذا طلب حاجة انا قا يلتها له مثل ابشتريلك لبس او بحلق شعرك او اي شي مثل شريط سوني جديد والله يابنا ت يتغدا ولا كلمة بس ينفخ على اختة الصغيرة اذا قرفته على الأكل ما يعلق ولا يطلب يروح يلعب عند جدانة ومع خا لاته يتجاوب معهم ويتهاوش لاكن معي ومع ابوة ولا كلمة يطيع اوامر ابوة ويسمع كلامي لاكن ما يسولف ولا يخبرني ولا يتحدث معي احاول اجرجر الكلام منه جرجرة اسألة عن المدرسة عن اصحابة يجاوب باختصار يطفش ما يحب يسولف ابدا والله يركب معنا بالسيارة ما نسمع حسة ننساة انظر القاة مدري هو طبع ولا مرض مع اني غير وابوه بعد واخته اللي اصغر منه ثرثارة تكفون ابغاة يسولف ويتجاوب ماكنة معنا فالبيت عايش بحالة يحل واجباته ينام يلبس يقوم يروح ولا كلمة اش الحل
5
601

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sweet and spice
sweet and spice
الحمدلله انه يتكلم مع الاخرين عادي لاني توقعت ان عنده مشكلة في السمع فتؤثر على نطقه فاقولك وديه لدكتر سمع و نطق -
لكن مادام الوضع بس معكم يمكن فيه مشكلة صارت له وياكم و هو صغير فاثرت عليه -
الله يعافيه
ميرامارا
ميرامارا
طيب ليه ما تودونه لدكتور تخاطب ونطق
لا تتأخرون وتأثر بشخصيته ومستقبله .
قرومه********
قرومه********
عااااااااااااااادي

طبعه كذااااااااااااااااا

اناا اخووووووووي ابو 18 سنه

والله اجي لهلي واطلع ما سمعت منه الا طيب الحمد لله

واذا بغى بنتي الصغيره يااخذها ويطلع يلعبها برا الغرفه

وتقريبآ هذا تعااامله مع الكل بستثناء امي يسولف معها بشرط نكون ماحنا موجودين يعني الظهريه هو وياه

مع ان تعاملنا معه حلوو وهو حبيب الله يحفظه

بختصاااااااااار هذا طبعه هااادي

لاتقلقين

تقبلي مروري
المتفااااائلة
عندي طفل عمره بنفس عمر نفس الشي ولا يلعب مع اخواه ولا يتكلم
دانة ضيف
دانة ضيف
مشكورات حبيباتي ريحتوني بس يا أختي المتفائلة ولدي عصبي وخجول تخيلي يستحي من ابوه مررررره رغم ان ابوة حبوب وطيب ويدلعة ولا يرفض له طلب طبعا لإنه نادرا ما يطلب شي مدري إذا ولدك كذا بعد