*هبة
*هبة
اللهم إني اسألك يا الله يا الله بإسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت اللهم ياذا الجلال والإكرام فرج هم أختي" بنت الغالي 1430 "وأسعدها بخلفة صالحة معافاة ياكريم ارزقها الحمل ياوهاب اللهم استجب
أسأل الله الحي القيوم أن يفرج همك في القريب العاجل ويرزقك الذرية الصالحة ويقر عينك بأطفال يملؤون عليك دنياك.
... اللهم أرزق كل محروم ومحرومة من المسلمين ذرية صالحة
دمت في حفظ الرحمن أختي
بنت الغالي 1430
بنت الغالي 1430
اللهم إني اسألك يا الله يا الله بإسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت اللهم ياذا الجلال والإكرام فرج هم أختي" بنت الغالي 1430 "وأسعدها بخلفة صالحة معافاة ياكريم ارزقها الحمل ياوهاب اللهم استجب أسأل الله الحي القيوم أن يفرج همك في القريب العاجل ويرزقك الذرية الصالحة ويقر عينك بأطفال يملؤون عليك دنياك. ... اللهم أرزق كل محروم ومحرومة من المسلمين ذرية صالحة دمت في حفظ الرحمن أختي
اللهم إني اسألك يا الله يا الله بإسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت اللهم ياذا...
الله يجزاك خير ويسعدك يالغاليه
الصبوووووورهk
اللهم إني اسألك يا الله يا الله بإسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت اللهم ياذا الجلال والإكرام فرج هم أختي" بنت الغالي 1430 "وأسعدها بخلفة صالحة معافاة ياكريم ارزقها الحمل ياوهاب اللهم استجب أسأل الله الحي القيوم أن يفرج همك في القريب العاجل ويرزقك الذرية الصالحة ويقر عينك بأطفال يملؤون عليك دنياك. ... اللهم أرزق كل محروم ومحرومة من المسلمين ذرية صالحة دمت في حفظ الرحمن أختي
اللهم إني اسألك يا الله يا الله بإسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت اللهم ياذا...
بنت الغالي 1430
بنت الغالي 1430
أختي الصبووووووره جزاك الله خير والله يحفظ لك بنت ويرزق الولد الصالح يااااارب
ام بودى68
ام بودى68
ان الله يفرج همي
ويرزقني الذريه الصالحه ويستر علي

اللهم امين