مي و في
مي و في
اول شي تعودي تقومي من النوم تتروشين وتلبسين تنوره وبلوزه وتسوين شعرك >>>>>>>>> بتحسي طول اليوم بنتعاش

ثاني شي كثري شرب ماء لتعود لبشرتك الحيويه..........

خصصي 3 ساعات باليوم فقط للنت مو اكثر وبعدين قللي الوقت >>>>>>>> فيه فايده لكن مو نضيع انفسنا على النت..

روحي لاي مول وفري المحلات واذا اعجبك شي روحي لغرف القياس وشوفي حلو عليك او لا مناسبك او لا ... والسوق عموما فيه اشياء متجدده دوما .......

حاولي تشتركي بنادي رياضي منه تنحفي ومنه تختلطي بناس وتنبسطين.........

اطلعي انتي وامك امشي بالحي ساعه باليوم.....

والاهتمام بالبشره ......... كل يوم غسل الوجه وتنظيفه وتحطي قناع و بعده كريم مرطب ... مو لازم بصالون بالبيت وخلطات طبيعيه...... النت مليان بس استفيدي منه.....

اشتركي مع البنات بقسم علاج السمنه والنحافه ...... شوفي رجيم يعجبك وادخلي مع القروب بتتحمسين كثير ......

وان شاء الله تتغيري للاحسن
أنا كويتي أنا
أنا كويتي أنا
حاسه إن الكسل اللي فيك موطبيعي سوي تحليل للغده وإذا مافيج شي سوي حجامه...........وإبدي حياتج من جديد......
ليمونه بس حلوه
هلا حبيبتي دامك تقولين انا كسوله انا كسوله راح تكونين ام الكسل لان عقلك الباطن خلاص اقتنع بهذي الصفه ...
اقنعي عقلك الباطن انك راح تتغيرين وانك نشيطه اكتبي على مرايتك بغرفه النوم بالخط العريض اليوم غير ما دامك في جده زي جده غير خخخخخ
اول شي الترتيب ان كانت غرفتك مرتبه واغراضك منظمه راح تنبسطين
وبعدين لازم لازم تشتركين في حلقه من حلقات التحفيظ فائده واخوه وجلسه تحفها الملائكه ومجلس قال الله وقال الرسول رررررررررررررررررررررررررررررراحه نقسيه واسالي مجرب
من اخذ الامر كله تركه كله ... انت ابدئي حبه حبه اهم شي تسجلين في التحفيظ وبعدها تبدئين برنامجك ان كان تروحين التحفيظ صباحي ترجعين البيت الساعه 11 تحطين خلطه لشعرك ولبشرتك تسترخين لين يأذن الظهر تقومين تاخذين دش

الموووووووووووووهم طمنينا عليك

ودامك اعترفتي بعيوبك فهذا دليل عزمك على التغيير للافضل