بسم الله

تسلمي اختى ورد الهدا على الرد .....زان اعمل مثل عجينتك بس ما احط بيضه .. ومرة حطيت بيضه وما لاحظت فرق ......ومن ناحيه الفرد انا افردها بالمكينه على درجه 2 وبعدين 4 .... وتطلع متساويه وكويسه .....زالمشكله في طبخه ...ليش ينشف من فوق اة يطيح من تحت ؟؟؟؟
مرحبا بلشعلة
الي اعرفه ان البيضه مهمه علشان تخلي العجينه مطاطيه والشئ الثاني اذا زادت مدة الطبخ تستوي العجينه وتنفتح من الاسفل من جهة ثقل الحشوة ولكن تنشف من فوق ماني عارفه كيف تنشف والقدر كله بخار ومهم جدا انك تقفلينها تمام اذا كنت تعرفين لطريقة الظفيره والا حاولي تلصقين الاطراف كويس .........زان شاء الله تضبط معاك.

وردة الهدا
اللهم اني اسالك العفو والعافيــــــــ ـه
بسم الله

تسلمي اختى وردة الهدا على الرد .. انا اعمله مثل الضفيرة .... وبعدين صرت بس اقفل الاطراف .. ولكن نفس المشله يطلع ناشف ومين
والله انك حزنتيني اختي الشعله
تدرين ليش علشان نفس مشكلتي
اظفر وارتب وكل شي سويته
بس انه يطلع قاسي من فوق وقالت يمكن الظفيره ثقيله
وخففت ونفس المشكله
اختي وردة الهدا اذا بغير الطبقات كل 20دقيقه اجل كم مدة الطبخ
انا كانت جارتي
بخاريه ماشالله عليها زي المنتو حقه والله ماشفت
من صغر وترتيب
بس ماكانت تتركه علي النار كثير
سلام انا بعمل منتو بس ضروري اول شي تكون العجينه قاسيه يعني مش مطاطية او لينه عشان كدا احنا بنغطيها بمنشفه مبلوله عشان نعطيها شوية ليونة وبنفس الوقت ما تنشف عشان نقدر نفردها وثانيا امن تحشوها وتحطوها في القدر حطوها مقلوبها او قفليها زي السمبوسه البيتي فتكون رقيقه ثالثا يجب دهن القر بالسمن عشان لاتنفك العجينة من تحت لمن تجي ترفعيها وياريت اللي تجرب ترد علي ويارب اكون افدت الجميع

الساعة الآن 03:04 .