ابغي المساعدة من بنات الامارات

الأزياء والموضة

مرحبا انا مشتركة جديدة وابغي المساعدة من بنات دبي والشارقه يقولون لي وين الصالونات الزينه اللي تعرف تعدل حلو لان اختى بتعرس قريب ابغى المساعده ارجوكم:21:
9
881

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غليله
غليله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا اول مرة اشارك ف المنتدى
وطبعا راح اساعدج
الصالونات الزينة ألى فى دبى عندج مورا و سيلفى و مادونا خورى
وفى الشارجة
هيفاء صفر و بافان و عبير توه يديد بس وااااااااااااااايد مدحوها خل العروس تسير وتسوى بروفه واذا ما عيبها خل تغير بس انا شفت مكياج عبير على ربيعتى كان وايد حلو
وعندج صالون الفصول روووووووووووعة
وان شاء الله يعيبج حد فيهم
:26:
زائرة
Mar7ba ...
Look dear ... if ur looking for some1 special in Sharjah ... u have different choices.... u have HayFa 9afar....her work is sooo special and professional...her saloon is 9aloon hayfa...
u have also 3ayda elmazemi...she'3lha 7lw w mrtb...i have her # low 7abaiti a6arshlch eyaah 3al5aa9...also 3ndch 9aloon Mashaheer ..3ndhom 5abeert tajmeel esmha Leena..she's the same 1 who used 2 work in Pavan...mashalla she'3lha waaaaayd 7lw...w 3ndch 9aloon maraam bas na9ee7a sawee Prova b4 el3rs....9aloon elmaryooot mal Mona Liza...7lw bas i didnt try it..i saw she'3lhom feTV....

In Dubai...u have 9aloon Solees tabe3 le ma7alaat Paris Gallery 3ndhom 5abeeraat tajmeel she'3lhom 7lw....w 3ndch Madona 5oori bas '3alia showy...make Up 3adi b 800 Dhs...:32:
9aloon Moora jnaaaaan....5abeert etajmeel esmha Jakleen i think...make upha 7lw w cuute..9alooon 3mro elle fshare3 eriQQa ey76ooon make up soft bas lazm tgolelhom shu tebain be'6ab6...

sam7eeeni el'3alia ..hatha elle 3ala bali a7een...etha be'3aiti ay msa3dh ana 7a'6rh kalmeeni 3aalaa el5aa9 ..sorry 4 typing in english ..bas b3dni mat3wdt atayp bel3rbi :o :32:
مزاجيه حيييييل
مرحبا بج أختي

انا انصحج بصالون مشكبار اذا كنتي تبين مكياج هندي

اما اذا كنتي تبين مكياج لبناني فأنصحج بالطاووس تعديلهم لبناني حلو

وما أنصحج ابدا في مورا لأنهم مزاجييين يعني ممكن ايطلعونج جميلة الجميلات وممكن ايكون مكياجهم ماصخ

وعندج بعد الاصابع السحريه ،،،،، امممممممم وبعد صالون عمرو ،، بس انا افضل مشكبار والطاووس

اذا ما عليج اماره تراني انا بعد من راس الخيمه وعرسي بعد شهرين وللحين مب محصله فستان ياريت لو اتعرفين لو اماكن اوكي لتأجير الفساتين بكون شاكره لج

تحياتي
Tulip_114
Tulip_114
غليله

وبن صالون الفصول؟؟؟؟
:27:
مزاجيه حيييييل
غليله منووه هذي عبير ياريت اتدليني عليها لانه انا عرسي بعد شهرين ان شاء الله ومحتاره وين أسير ،،،،