اهلا فيكي اختي اسبكتي ممكن تطبخي في قدر الضغط كبسة اللحم والدجاج بس الدجاج لا تضغطي عليه مو زي اللحم وكمان تطبخي فيه الإيدام باللحم او الدجاج والملوخية والبيك( البروست) في الزيت واضغط عليه و لا تضغطي على الملوخية بعد ما يستوي اللحم او الدجاج خلي الملوخية على نار هادية هذا اللي عندي واكيد البنات بيعطوكي ما عندهم فيهم البركة
05-03-1425 هـ, 05:44 مساءً

حياك الله اسبكتي
انا اسوي فيه اللحم يطلع مندي طعم جنان
حطي اللحم زي ماهو وحطي عليه الملح
و قصري النارالى اخر شي وخليه تقريبا 40 دقيقة
يعني يستوي على نار هاديه
و طلعيه ريحته وطعمه ياخذ العقل
راح تاكلين اصابعك وراه
جربي واعطينا النتيجة
ايوه جربه بالدجاج ما طلع حلو زي اللحم
05-03-1425 هـ, 06:00 مساءً

شكرا اخواتي على الردود ويعطيكم الف عافيه اختي مزاج ممكن طريقة البروست كيف يعني وكم المده مشكووووره

اختي سمن وعسل مشكوووووووووووره و***** الله بكره غدانا لحم واعلمك بانتيجه

وياليت لو البنات عندهم طرق ثانيه يفيدونا
05-03-1425 هـ, 06:52 مساءً

حياالله الاخت اسبكتي شوفي هذا رابط لعمل البروست ***** الله تستفيدي منه والطريقة اللي تبغيها خذيها اليوم كان غدانا بروست والحقيقة ماتبلت الدجاجة ولا شيء بس قطعتها ثم غسلتها وغمستها في الدقيق وخليتها في الثلاجة لحين ما ستعملتها بس مو كل مرة ما اتبلها لا بس اليوم وطلعت كويسة المهم خلي في قدر الضغط ثلاثة كاسات زيت وخليها على النار حتى يسخن الزيت ثم ضعي قطع الدجاج واضغطي وخليها على نار هادية لمدة 15 دقيقة .

وهذي ثوم البروست

1راس ثوم + حبة بطاطس + ملح + حبة ليمون + 1-2 ملعقة مايونيز ( ملعقة لبن زبادي اختياري)

الطريقة

قشري البطاطس والثوم ثم قطعي البطاطس مكعبات وخليها في قدر صغير مع كاسة ونصف ماء وخليها على النار حتى تستوي صفيها من الماء مع احتفاظ بالماء خلي البطاطس والثوم ليبرد ثم ضعيه في الخلاط الكهربائي وضعي المايونيز والملح والليمون والزبادي مع 1-2 ملعقة من الماء واخلطي جيدا وبالعافية .

ملاحظة الثوم لا تقعد اكثر من 30 ساعة يعني استعمال يومي فقط

تفضلي هذا الرابط
06-03-1425 هـ, 01:04 صباحاً

ترى حتى الكيك يسونه في قدر الضغط والي مو مصدقه تجرب

وردة الهدا
06-03-1425 هـ, 01:37 صباحاً

الساعة الآن 03:00 .