تكفون ساعدوني قبل يوم الاربعاء والله محتاسه الله لايحرمكم الاجر

اطباق عالم حواء

السلام عليكم أخواتي

مشكلتي قد تكون غريبه شوي ههههه

عندي عزيمه الاربعاء طبعا الاكل لازم كله شغل بيت
وانا الحمد مستعده لكل شي بس المشكله::
اني ابسوي تقريبا 6 صياني مختلفه يعني صينية خضار وصينية شاورما و.............

والفرن عندي مو كبير ومحتاسه وشلون ابدخلهن كلهن بالفرن لازم يكونن حارات
يعني صعبه احط وطلع من الفرن اخاف يبرد

والمشكله الثانيه:( لازم نقدم للرجال وبنفس الوقت نقدم للحريم يعني كلهم مع بعض
الرجال بالحوش والحريم بالمقلط

الله يجزاكم الف خير ساعدوني لاحرمكم الله الاجر
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاميره داليا
الله يكون بعونك اختي انا الاسبوع اللي قبله كان عندي عزيمه بس انا بس حريم ما عندي رجال وتعبت مرررررره بس الحمدلله كل شي تماام
المهم انا انصحك انك تجيبي العيون اللي تجي لحالها وتشبك على غاز عشان اذا استوى الاكل من الفرن طلعيه وحطيه على العيون هذي وخلي النار هاااديه مررررره صغيره بس حرررراره عشان ما يبرد عليك وفيه تلقين عند محل الاواني شي مثل الحديده المفتحه تكون دائريه عشان تحطينها على النار ولا تحرق الاكل وشغلي الفرن من فوق ومن تحت في نفس الوقت واللي تخلصي منه ارفعيه بالفرن من فوق ولا تطلعينهم الا اذا انتهيتي من كل شي مووووفقه في عزيمتك واي شي تبينه انا تحت امرك
سما القصيم
سما القصيم
up لعيونك
صافي الود
صافي الود
خيريه الحلوه
خيريه الحلوه
اب
جلنار جديده 2
جلنار جديده 2
الله يكون بعونك اختي انا الاسبوع اللي قبله كان عندي عزيمه بس انا بس حريم ما عندي رجال وتعبت مرررررره بس الحمدلله كل شي تماام المهم انا انصحك انك تجيبي العيون اللي تجي لحالها وتشبك على غاز عشان اذا استوى الاكل من الفرن طلعيه وحطيه على العيون هذي وخلي النار هاااديه مررررره صغيره بس حرررراره عشان ما يبرد عليك وفيه تلقين عند محل الاواني شي مثل الحديده المفتحه تكون دائريه عشان تحطينها على النار ولا تحرق الاكل وشغلي الفرن من فوق ومن تحت في نفس الوقت واللي تخلصي منه ارفعيه بالفرن من فوق ولا تطلعينهم الا اذا انتهيتي من كل شي مووووفقه في عزيمتك واي شي تبينه انا تحت امرك
الله يكون بعونك اختي انا الاسبوع اللي قبله كان عندي عزيمه بس انا بس حريم ما عندي رجال وتعبت...
مشكوره حبيبتي جعله الله في ميزان حسناتك