هذا الطبق من ابداعي اتمنى انه يعجبكم وعل


ى قول المثل(الحاجة ام الاختراع)

اولا خذو المقادير اللي مافي اسهل منها /////يمممممممممممممم ولا الذ
سبانخ مقطعة سلايس
ملفوف مقطع شرايح


طماطم دوائر

بصل شرائح


البهارات فلفل اسود /ملح/ ريحان مجفف )

طريقة التحضير

نحمر البصل بالزيت ثم نضع البهار ثم الملفوف ثم الطماطم نخليها شوي ثم نضع السبانخ ونخليها حتى تنضج وبالهناء والعافية







استنىـ الرد
28-05-1430 هـ, 10:04 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مشكورة
الله يعطيك العافية
28-05-1430 هـ, 11:02 مساءً
 
الله يعطيك العافية
28-05-1430 هـ, 11:13 مساءً
 
يسلموووووووو حبيبتي باين عليها ولا اروع
28-05-1430 هـ, 11:16 مساءً
 
روعة
28-05-1430 هـ, 11:50 مساءً
 


الساعة الآن 06:06 .