basma88

basma88 @basma88

عضوة جديدة

اريد استفسار ضروري ^_^

المكياج والعطور

مرحبا حبيباتي ^_^
حبيت استفسر عن افضل كريم اساس من ديور للبشرة الجافة ويداري كل عيوب الوجه مع العلم انه في بوجهي نمش
بالاضافة كمان كتابة سعر الكريم وياريت يكون بالامارات لانه انا راح ابعت اجيبه مخصوص من الامارات لانه بلدنا ما فيها هاي الماركة
وكمان بالنسبة لكريم Pond's الي هو لمعالجة تجاعيد الوجه هل في واحدة منكم جربته وكيف هو وياريت الاسعار اذا ممكن
تحياتي بنات وانتظر منكم الافادة ^_^
10
978

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحل والترحال
افضل كريم اساس للبشرة شديده الجفاف ترى جير لاند مرة كويس
وديور حلو بس للبشرة العاديه والدهنيه
اما كريم بوندس فماجربته
basma88
basma88
يسلموا حبيبتي بس هدا كيف سعره بكون وكمان سمعت ديور في منه للبشرة الجافة وفي للبشرة الدهنية والعادية
الحل والترحال
اقل من 400
basma88
basma88
واااو كتير غالي
يا بنات ساعدوني بأسرع وقت انا بدي واحدة بشرتها جافة وجربت اساس نوع كويس ويخلي البشرة لون واحد ومخفي للعيوب
ما تبخلوا عليا :)
هاويه الطبيعه
شوفى انا بوندز ماجربته بس انا بجيبه من امريكا بس يقولون حلو وبالنسبه للبشره الجافه مثل حقى انا صراحه استخدم كريم اساس لوريال

بس احطه بدون باودر لانه مو دهنى يعنى بعد ماحطه بشوى بيثبت بوجهى بس انا اساسا اعتمد على ترطيب بشرتى بكريم نيفيا الكحلى

لانه دهنى جدا وينفع لبشرتنا بس انتى استخدميه كذا مره باليوم وحطى على بشرتك كميه كببيره عشان تشبعيها وماتحطى نقطتين

وتقولى بشرتك جافه وبعد طرطيب بشرتك يوميا 2على الاقل راح يمشى مع بشرتك اى كريم اساس جيد للبشره الجافه وانا عندى هالات

وعندى اثار حبوب قديمه بس لوريال مناسبنى بس لو كنتى من اصحاب الميكب الثقيل شوفيلك انواع ثانيه غيره مع انى اشوفه حلو

وتغطيته حلوه