المنهاوية

مشكوورة ياقلبي عالمرور وابشري ادعي ان الله ينجح مشروعي وبإذن الله اذا احتجت مندوبات ماراح انساكي
30-05-1430 هـ, 02:52 مساءً

جيب من المقاسات الكبيرة
لأن وجودها في السوق قليل وغاليه بالمرة
30-05-1430 هـ, 02:55 مساءً

جسر الوفا

مشكووورة ياقلبي على مرورك وان شاءالله بجرب اجيب كمية قليلة اذا مشيت بكثر
30-05-1430 هـ, 03:31 مساءً

الأفضل تتعاملين مع الفيديكس والدي اتش ال لأنهم أضمن واسعارهم يعني عالية شوي بس تضمنين على الأقل انه مو اي توصيل

ممكن جدا تتعاملين مع صاحب سيارة صغيرة يعرف ويدل في أالأماكن مقابل نسبة من الأرباح وطبعا ان حصل هالسائق يكون زوجك او اخوك او سائق المنزل راح يكون سمنك في دقيقك ويكون البزنس أنجح وأدق لأنك ماراح تضطرين تعطينه نسبة كبيرة من الأرباح

××××
يمنع الدعايه لمواقع اخري

واكيد اكيد لازم تخصصين شريحة خاصة للبزنس مافيها كلام هذي عشان ماتقعدين تطنشين مكالمة او تقولين والله مالي خلق ارد يمكن هذي وحدة تبي تسلم ، خلاص شريحة بزنس يعني شغل لازم تردين

الله يوفقك ياخيتي واشوف اعلاناتك في كل مكان
30-05-1430 هـ, 03:38 مساءً

وبالنسبة للمقاسات الكبيرة مدري أخاف اقول لك ايه واخاف اقولك لا

لأن فيه مستهلكات كثير يحتاجون مقاسات كبيرة مافيها كلام هذي ولكن مدري، ودي ان التاجرات والتجار يجيبون مقاسات وسط ولارج بالكثير عشان يجبرون المستهلكات انهم يظلون في حدود هالمقاس

يعني ماندلع المستهلكة ونقول لها كولي زي ماتبغين راح نوفر لك مقاس

مجرد وجهة نظر طبعا لكن انا من ملاحظتي في السوق لما اجي على وقت تخفيضات القى قطع مقاس ال10 ول 8 ( السمول ) و قطع ال18 وال20 ( الاكس لارج ) تكون مازالت موجودة بينما مقاسات ال( 12-14-16) اللي هي الوسط الى لارج تكون اختفت من الرفوف تماما ( عشان كذا اتوهق انا مقاسي12- 14) فمن ملاحظتي المستهلكات السعوديات يتراوحون بين هالمقاسات (12-14-16) عاد مدري كم يساوون بالامريكي بس غالبا الماركة تكون عليها المقاس الامريكي والمقاس البريطاني والمقاس الاوروبي

وبالتوفيق مرة أخرى اختي
30-05-1430 هـ, 03:49 مساءً

الساعة الآن 10:01 .