لا تلومين البنات .. الصراحة هاليومين قليل اللي يسوي بسكوت وانا منهم يعني احبه بس ما ادري ليش استثقل شغله ..

المهم انا من خلال تجربتي اقول لج مثل ما قالت الجوهرة .. السبب زيادة الزبدة ... حتى لو التزمتي بالمقدار .. احيانا نفس المقدار ما يكون مضبوط % او يختلف من زبدة الى زبدة ..

حاولي تخففين الزبدة او تعملين البسكوت اللي يكون فيه زبدة و زيت ...

***** الله اكون افدتج
أَيُّ حُزنٍ يَصِفُنِي وَأَيُّ بُكاءٍ يَسَعُنِي ..
وأَنَا يَتِيمَةُ وجُودِكَ الغَائِب و شَرِيدَةُ وَطَنٍ زَالَِ بِرَحِيلِك ...
صحيح نسيت اسالك مقدار النشاء في الوصفة هل هو نشاء مطحون ناعم او على هيئة اضراس كم الكمية من النوعين ارجوك ضروري ان تضعي الكمية من النوعين .
وان لم يتوفر عندي هذان النوعين من النشاء اي ان لم استطيع احضارهم ماذا استعمل علما انو عندي كورن فلور وكمان ان تضعي الكمية منه ان استعملته لانه كما تعلمين في بلاد الغربة لا يتوفر كل شئ ارجو ان تفيدوني ..............

حبيبتي أنا اتبعت نفس الطريقه والنشا اللي بالعلبه الصفرا مرسوم عليه ذره

وعلى فكره البسكويت جدا لذيذ عجبني أنا وزوجي بس نا عجب أخواته
غاليتي شكرا على الرد السريع لكن احببت ان اقول لك امرا مهم وهو

انني في الشام نستعمل النشاء على هيئة اضراس اي مثل الحصى المتوسطة الحجم وهو يباع بالكيلو ...... ويوجد نوع اخر وهو ياتي ناعم جدا لكننا لا نستعمله الا نادرا .......... وعندما اتيت الى هنا طبعا لا يوجد النشاء الذي على هيئة اضراس من سوء حظي ووجدت نشاء ناعم صناعة مصرية صدقيني الى الان لا اعرف كيف استعمله \ حكيت لك قصة حياتي \ على كل حال اخر مرة طلبت نشاء فاحضر لي زوجي كورن فلور لانه بحث كثيرا ولم يجد حتى النشاء الناعم وانا لا اعرف عن اي نوع تتحدثين اعذريني هذا ما حصل معي فيا ريت تفيديني ان استطعت ........................ بعرف انو صار فيك هيك من كثر ما طولت عليك بس اعذريني ......... وتقبلي تحياتي

النشا هو الكورن فلور

ننتظر المساعده

الساعة الآن 05:53 .