ولهانة الحجاز
العزايم يا هاله هي ورقه بيضاء مكتوب عليها ايات من القران مكتوبه بزعفران اكيد عرفتيها انا نقعتها قبل شوي في كاست ماء بس مابعد شربتها الله يجزا اختنا جرح يقتل خير ذكرتنيها
~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
بنات بغيت اسال عن حكم العزايم
هاله معايش لقافه مني اجاوبك العزايم فيه ناس تسميها محو وهي عباره عن اوراق مكتوب فيها بالزعفران
ايات من القران مثل الرقيا توضع في الماء ويشرب ماؤها
بس شاكه في حكمها ؟؟؟!!!
شرقية غربية
شرقية غربية
ولهانة الحجاز
حبيبتي ليييش اليأس والقنوط من رحمة الله
توكلي على الله أختي
والله أني زعلت على حكايتك من كثر زعلك أنا معاك هو شي يزعل لاكن لالالالالالالالالاتيأسي
تخيلي أن أمي بعد ماجابت أخي الأخيرة ماحملت لمدة 19 سنة وكانت دائما تقول أنا إذا حملت أسوي وأسمي
كنت أستغرب من تفائلها ماشاء الله مع أنها داخت في العلاجات ولاكن ماشاء الله بعد هذه المدة حملت تخيلي سبحان الله بعدها تذكرت تفائلها وكلامها فتذكرت أن هذا واجبنا كمسلمين أن نتفاااااائل بالخير

وبعدين ليش ماتسوي التلقيح ؟؟على الأقل علشان ترضي زوجك وتكوني سويت إلي عليك

أما بانلسبة لحالتك النفسية عليك بالقرآآآن
وعلى فكرة أنا دائم تجيني حالة زي حلتك هذه أعتقد بسبب بعض الظروف الصعبة التي نمر بها أحيانا
بس أه حاجة لاتحطي ببالك
وأقرأي قرآن على ماء ورشي البيت وغرفة نومك وراح تشوفي النتيجة بإذن الله المرضية

أقولك أقرأي كتاب لاتحزن للقرني تراااه رااااااائع وتشعري براحة وسعادة عجيبة بعد قرائته

طمنيني عليك أرجوك
هالة
هالة
يعطيك العافيه ولهانه الحجاز......

واللحين عرفت العزايم .....بس نحن نسميها المحو....
ويعلم الله ياولهانه إني دعيت لك في أخر الليل بدعوات أتمنى من ربي أن يستجيب.......

يعطيك العافيه وصايف....
ونحن نسميها محوبالفعل.... بس أول مره أدري إنه بالزعفران....!!!.....
وماأعتقد فيها شيء ...لاإن الشيخ يعطي أختي محو وتستعمله عادي....
والله أعلم....

....
طيب ياولهانه ...ليه ماتقرين إنتي على الماء إللي تشربينه...
أنا الأن أشرب ماء زمزم ومع ذلك أعبي الجك وأقرأعليه...
وأشرب بإستمرار أنا وزوجي منه...بس طبعا ماقلت لزوجي إني قرأت عليه.....
فياليت تسوين إنتي كمان وإن شاء الله ربي ييسر أمرك....

محبتك دائما....
هالة:26:
شروق شمس
شروق شمس
اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت ...
اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد .... أن تفرج كربة كل اخت مسلمة ومؤمنة لم تحمل بأن تيسر لها جميع أمورها وتنال مرادها... وتوفقها لما تحبه وترضاه.. أمين يارب العالمين .....

اختى روحى تعالجى عند شيخ افضلك :26: وابى اسئلك ليه ماتسوين عمليات انابيب مافيه شئ والله لاتخلين الا ماتجربينه :27: والله يرزقك ولا يحرمك ...اللهم امين

اختى بغيت اسئلك وش السبب يمكن اقدر اساعدك؟؟؟؟؟؟؟ باذن الله طبعاا