اموناتي

اموناتي @amonaty

عضوة جديدة

زوجي راح يمووووووووووتني.....

الأسرة والمجتمع

انفصل...لاانفصل...؟؟؟؟ساعدوووووووووووووووني
السلام عليكم.....
الله يخليكم ويحفظ عوائلكم ساعدوووووووووني......
اني امرة نصيبها من الحظ قليل جدا فقدت والدي وانا في رحم امي والان اعيش بدون اهل لان كل اهلي خارج البلاد...توأم روحي واختي سافرت بعيد عني ... اعيش في بلد وانا غريبة به رغم انو بلدي وبلد اجدادي... الظروف التي في العراق لايستطيع احد تحملها من قتل وحروب.... والحر بدون وجود الكهرباء .... وغير هذه الظروف المحيطة بي
رغم هذا كله واقول هذه الامور بسيطة المهم الراحة النفسية
تزوجت من شخص احببته بكل معنى الكلمة دام على زواجنا اربعة سنين انجبت منه اثنين من الورود (ولدان)... زوجي احس بعد كل الحب الذي اعطيته اياه دمر حياتي
من خيانة ومن جسارة ومن عدم الاحساس بالمسؤلية ومن ومن ومن.....
حتى انني مرات اقول انا متزوجة من والدته لان هي التي تقوم بواجباتي وواجبات اطفالي ...

انا متفضلة عليه بكثير من الامور لم اقصر في واجباتي مطلق ..غفرت له جميع خيناته.. تحملت ضروف حياته الصعبة.... انا التي عدلت من مستواه ووجدت له الوظيفة التي كان يحلم بها... ووظفت نفسي لان في امس الحاجة الى النقود..ز وعندما بدا مشوارنا العملي اصر على اخذ جزء من الراتب ... ليس الجزء بل النصف ومعا ان راتبه اكثر من راتبي ... لايبالي ياخذ نقودي ويبذرها على شراء الاجهزة الخليوية الجديدة ...لم يدع اي جهاز ولم يجربه ..جميع اجهزة نوكيا جربها يشتري الجهاز يبقى لديه يوم ثم يبيعه وطبعا يخسر فيه..ز وكل هذا وانا ساكتة .ززعندما اطلب منه النقود لايعطيني مع العلم انا اعطيه نصف راتبي....
هذه من ناحية الماديات اما من ناحية العواطف فلا اذكر متى اخر مرة قال لي احبك... حتى في السرير احس وكنما يؤدي الواجب الذي عليه ويذهب رغم انو يداعبني هذا لاانكره الشي...ولكن قلت ايام انجماعنا يعني في الشهر 3 او4 مرات مع العلم في اليوم كان 3 مرات.... هذه من الناحية العاطفية .. اما من ناحية التقدير والاعتبار فلا يقدرني ولا يعتبرني باي اعتبار...عندما اذهب لمكان عمله يهملني ويتكلم مع زميلاته في العمل ...قبل فترة ذهبت انا والاطفال لنحتفل ********8 في عمله وعمتها له مفاجة ...صدقوني جلست وحدي وهو يتكلم مع زميلاته
احتقرت نفسي في تلك اللحظة....
صدقوني عندما اعمل اي تغير في شكلي او نفسي لايبالي ... وعندما اشتري لبس جديد لايبالي... عندما اذهب لبيت اقاربي اصبح لايبالي.... تغير كثيرا ..كثيرا
الان نحن بعيدين كليا الواحد عن الاخر هو فقط مهتم بسيارته الفاخرة واجهزة الموبايل الجديدة وصدقوني ديلاب للملابس لاطفالي لايشتري حجته اين نظعه لانني اعيش في غرفة مع اهله حتى سرير للطفل الثاني لايجلبلي ابني ينام معي على السرير ... هو لايبالي .... يحب المادة كثيرا .... اناني يحب نفسه...هو فوق الجميع.... يشتمني ويشتم اهلي مع العلم انو هو مثقف ومن عائلة مثقفة .... لا يتكلم مع اي احد من اهلي... يشعر بالنقص لاني من عائلة ميسورة والحمد لله وهو من عائلة يعشون على رواتبهم ...رغم انني لا ابالي للمادة ولم اشعره بهذا الشي ...لكن هو هكذا

انا الدموع لاتفارق عيني ..كرهت الحياة... صدقوني انا هدئة بطبعي ومتسامحة والذي يراني اول مرة ادخل في قلبه.. ليس عندي مشكلة مع اي احد اعرف الله ومواظبة على صلاتي والحمد لله واخاف من رب العالمين كثيرا..ز لم اوذي اي شخص في حياتي واذا ااحسست ان احد تضايق مني اسارع في ارضائه ... احب كل الدنيا ...كنت بشوشة بطبعي ..ز قتل البسمة من نفسي

انا الان في صراع مع نفسي هل اتركه واذهب لبيت اهلي ولا ارجع الا عندما يتغير.... او ابقى تحت رحمته او مثلما يقول هو فقط انتي باقية معي لتربية الاطفال ولخدمتي...والله والله لم اقصر في واجباتي احمل صورته دائما في رقبتي احبه كثيرا ... لكن هو لا يستحق هذا الحب .... دائما عندما يتركني ويزعل انا التي ابادر في مصالحته ... وعندما تصبح اقل مشكلة يقول انتي التي اتيتي وقبلتي الاقدام ....
ساعدوني اتركه واذهب ام ماذا افعل؟؟؟؟؟
تعبت من التفكير والحيرة تقتلني.... استخدمت جميع الطرق لاسترجاع حبنا ولكن بدون جدوى... صدقوني هذا جزء من الاشياء التي جعاتني افكر بترك وما خفية كان اعظم....منتظرة مساعدتكم

واكون شاكرة جزيل الشكر لو ساعتموني لان مصير اطفال اثنين مرتبط بقراري.
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمي كل الغلا
أمي كل الغلا
ياحبيبتي الله يفرج همك
لكن ما ابغى ازد همك
انتي السبب في ضياع زوجك
كيف تبغي يحس يك وانتي حتى غير قابله للزعل وكل شي معطياه عالجاهز
خانك سامحتيه
فلوس ياخذ منك زي ما يبي وانتي ما تاخذي حتى مصروف البيت
يكلم زميلاته اكثر منك ما عاتبتيه ولا تغيرتي عليه
يشتمك يشتم اهلك وهم تحبيه وتعشقيه
مقاطع اهلك لا يقوم بواجبهم تحبيه وتعشقيه
كل ما زعل جيتيه وراضيتيه وقبلت الاقدام
سوالي ما قيمتك عنده؟؟
رغم كل ما فعل تعلقين صورته في صدرك
انتي ما اكرمت نفسك وقومتيها مقامها الي تستاهله
كيف تبغي يخلي لك قيمه
هو زوج فقط بالاسم
لا مصروف
لم ال
لا مبات
لا احترام
لا عشره
اي حب الي تتكلميه عنه
خذي وقفه جاده
وحددي اش تبغي تسوي في باقي حياتك
اذا بتروحي لبيت اهلك
روحي لكن مو عشان يرضيك لانه احتما ما يجيك او ما يصدقالفكه منك
او يقول هاذي اصلا بترضى من حالها وتجي تترجاني
اعذريني لكن انا ما احط سيناريو من عندي انتي الي راسمه خطوط حياتك
والنهايه متوقعه
لا تتوقعي منه حبو تضحيه وحنان
وانتي معطياه كل هاذا مقابل اهانه
يعني ماخد حقه ماخد حقه
ارجو تفهميني
مشكلتك حلها بايدينك
@ ام عيون سود @
@ ام عيون سود @
عزيزة بربي
عزيزة بربي
أختي اهتمي بالصلاة في فروضها

والإستغفار والدعاء

واحذري من المعاصي واكثري من دعاء الله الهداية والستر والعافية والسعادة في الدنيا والآخرة

واستخيري قبل التفكير على الاقدام على اي خطوة

واعلمي ان ماأصابك لم يكن ليخطئك وماأخطاك لم يكن ليصيبك
مضاوي الشرقية
اذا انتي ماحبيتي نفسك >>>>>> ماراح يحبك

واذا انتي مااحترمتي كرامتك>>>>>ماراح يحترمك

انتي السبب الرجال مايذكر تضحيات المرأة لا تفكرين انه بسوي لك اللي تسوينه

اسمحي لي انتي السبب لا وحاطة صورته على رقبتك !!!!!!!!!!!!!

في موضوع هنا بالقسم بفيدك كثير كثير

بحط لك الرابط تبعه اتمنى تدعين لي
مضاوي الشرقية
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1732391

هذا رابط الموضوع اتمنى تقرأين كل الصفحات لأن الكاتبة مجزئة الموضوع في اكثر من صفحة

واتمنى منك تطبقي مش تكتفي بالقرأة بس