حمرانية

حمرانية @hmrany

عضوة فعالة

الفتاه ألـــــــم وأمـــــــــــل

ملتقى الإيمان

الى الاخت التي فقدت الكثير في حياتها نسيت الله

خسرت الكثير الكثير قوليها باعلى صوتك ولا تتردي

اطلبيها من الله عز وجل وابكي على ما قصرتي به
وأبكي نعم ابكي !

اخواتي بالله سنرى من منكن ستستشعر هذه الكلمات وتبكي ,,,,

يا الهي يا الهي جاء بي حَرُ ذنوبي جاء بي خوفُ مصيري ساقني ؟؟ يا ربُ تأنيب ضميري ... ألهبت سياقُ الخوف من يومِ رهيبي كادتا عينايا ان تبيضَ من فرطِ نحيبي آهٍ ...... يا مولاي ما اعظم حوبي يــــا الهي انا سافرت مع الشيطان في كــــــــــل الدروبِ غير درب الحــــــق مـــــــــا سافرتُ فيه كــــــان ابليس معي في دربته يجتبيني وانا يا لغبائي اجتبيه كان لشيطان من حولـــــــــــي جندٌ خدعوني غرروا بي واذا ما فكرت في التوبة قالــــــوا لا تتوبي ربنا ربُ قلوبي آهٍ آهٍ يـــــا مولايَ ما اعظم حـــــوبي غرني يا ربي .............. ما لي ....... وجمالي ......... وشبابي... زين الفجار لي حرقَ حجابي يا لحُمقي كيف قصرتُ ومزقتُ ثيابي , اين ؟ عقلي حينما فتحت للموضتي شباكي وباب انا ما فكرت ؟؟؟ في اخذ كتابي بيميني او شمالي ؟؟؟؟ اناا ما فكرتُ في كيٍ جباهٍ وجنوبي آهٍ ............ آهٍ يا مولاي ما اعـــــظم حوبي .
_ يا الهي انا ما فكرت في يوم الحسابي ؟؟؟؟؟؟؟ حينما قدمني ابليسُ شاةً لذئاب يا لجهلي كـــــيف اقدمت على قتل حيائي وانا امقتُ قتل الابريائي الهي انت من يعلم دائي ودوائي ؟؟؟؟
- يا الهي اهدي من سهل لي مشوار غيِ فلقد حيرني امرُ وليِ أغبيٌ ؟؟ ساذجٌ ام متغابي ؟؟ لم يكن يسأل عن سرُ غيابي عن مجيئي وذهابي لم يكن يعينه ما نوعُ حجابي كان معنياً بتوفير طعامي وشرابي .
- يا الهي جئت كي اعلن ذلي واعترافي انا الغيتُ زوايه انحرافي وتشبثتُ بطهري وعفافي انا لن أمشي بعد اليوم في درب الرذيله جَرَبَ الفجارُ كيْ يرودنني كل وسيله دبروا لي الـــــف حيله فليعدوا لقتالي ما استطاعوا فأمنيهم بقتلي مستحيله يــــــــــــــااااااااا الهي يـــــــاااااااااااا مجيب الدعوات يا مُقيلَ العثراتِ اعفوا عني فأنـــــــــــــا عاهدتُ عهـــــد المؤمناتِ ان تراني بين تسبيحٍ وصومٍ وصلاةِ .

(((((((( فجرٌ تدفق من سيحبس نوره ارني يداً سدتْ علينا المشرقَ )))))))))

دمتم في حفظ الله
3
333

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسة للجنة
همسة للجنة
جزاك الله كل خير يارب
malk42004
malk42004
جزاك الله الجنان ومنازل الرحمن كلمات من ذهب
احب الخيرلي وللغير
جزاك الله خير