ملكني غلاه
ملكني غلاه
حلو
قلبهامحمد
قلبهامحمد
غريب الاسم والأغرب انه لولد والله أنا أأيد اختك ياعسل على موقفها بصراحه احس الولد موحلو الاسماء الجديده عليه
غريب الاسم والأغرب انه لولد والله أنا أأيد اختك ياعسل على موقفها بصراحه احس الولد موحلو الاسماء...
اختي حجتها تقول انة غريبوموحلو والله يسعدك على الرد
قلبهامحمد
قلبهامحمد
حتى اذا كان الاسم مو عاجبها بعد ماتسميه راااح تتعود عليه وتتقبله لا تسيل هم والله يقومها هي والنونو بالسلامه يااارب
حتى اذا كان الاسم مو عاجبها بعد ماتسميه راااح تتعود عليه وتتقبله لا تسيل هم والله يقومها هي...
الله يسعدك يالغالية على الدعوة
قلبهامحمد
قلبهامحمد
بالعكس انا عاجبني هالاسم ومعروف نوعا ما .. وهو نوع من السيوف او حد السيف مو متذكرة والله معناه بس حلو .. وتصير احلى ام بتال :)
بالعكس انا عاجبني هالاسم ومعروف نوعا ما .. وهو نوع من السيوف او حد السيف مو متذكرة والله معناه...
مشكورة وربي يوفقك
قلبهامحمد
قلبهامحمد
الاسم ماهو حديد اعرف واحد عمره27 سنه واسمه بتال بس وش معناه الله اعلم عموما الاسم عادي ماهو شين بس تحاول بزوجهايسميه على اسم الرسول محمد ولا عبدالله وعبد العزيز وعبدالرحمن وتقنعه انها افضل الاسماء ولا تألف عليه قصه تقول انها حلمت انها تجيب ولد وتسميه مثلا محمد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ زي وحده عشان ماتسمي على اسم ابوه الفت عليه حلم طويل عريض وصدق زوجها
الاسم ماهو حديد اعرف واحد عمره27 سنه واسمه بتال بس وش معناه الله اعلم عموما الاسم عادي...
الله يسعدك وعلى فكرة كل الاسماء اللي قلتيها عندهم في العايلة وهو مايبغى