قصتي مع الفار اللي تبي تضحك تدخل

المنزل والديكور

السلام عليكم بنات انا اللي من كم يوم كتبت موضوع ان فيه فار رافع ضغطي والحمد الله مسكته اليوم واول مره اصيد فار بحياتي يمكن الموضوع بايخ وسخيف للبعض بس للي حست بمعاناتي بتعرف فرحتي تخيلوا طول الليل سهرانه ولي كم يوم عند اهلي وماعندي سالفه غير هالفار صرت ثقيله دم من كثر ماتكلم فيه بس الحمد الله تخلصت منه بلا رجعه بإذن الله واللي عندها اي استفسار او مشكله تتعلق بالفيران تخبرني خلاص صارت عندي خبره هههههههههههههههه امحق خبره وع بالفيران ........... بنات نسيت اقولكم وشلون صدته شريت اليوم من ساكو مصيده نفس اللي في افلام كرتون القديمه اللي في توم وجيري وزوجي شراها و;انا اضحك عليه اقول بس ماتنفع رجعها وسبحان الله مع اني نشرت الفلفل الاسود في كل مكان يفولون مايحب ريحته ومافيه مكان مافيه صمغ ومافيه مكان مافيه مصيده ذيك القديمه بس شكله يعرفها فيران اخر زمن المهم وطول الوقت انتظر">ومشغله سوره البقره عشان ارتاح واتطمن وسبحان الله يمكن ماحد يصدقني يوم خلصت السوره والله الذي لاإله الا هو ساعتها طقت المصيده ورحت اركض واشوف والحمد الله ارتحت مررررررررررررره وانزاح الهم وبس اسفه طولت عليكم او اذا كان الموضوع بايخ بس وش اسوي من فرحتي مالي الا انتم تحسون بفرحتي
114
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعة الاهداب
دمعة الاهداب
الفردوس رجائي
الحمدلله انكم صدتوه وانا حاسه فيك لاني مريت بنفس التجربه وقعدت يومين ماقدر انام من الخوف الى ان طاح في المصيده وحسيت براحه كبيره وقدرت انام ورميت كل الاكواب والصحون الي كانت على الرفوف بالمطبخ من القرف وسويت تنظيف شامل
الـــنـــوري
الـــنـــوري
ههههههههههههههههههههههه الله فكك منه
ياخوفي من الغربه
هههههههههههههه

بالبركة يابطلة
سنه اولى حب
سنه اولى حب
مشكورين حبايب قلبي على ردودكم اللي مثل العسل على قلبي