هلا اختي خلود الرياض انا ارسلت على الخاص تبعك بس رفض لان يقول انتي ملغيه نظام استقبال الرسائل وكتبت لك مرتين بس رفض اذا حابه اكتب لك على العام وافيدك خبريني .....وحياك الله باي وقت .......ومافيه ازعاج ولاشي اي استفسار انا بالخدمه
سلام

بالنسبه للأسواق غير اللافييت واللاديفانص فيه (برنتمب)<--- قريب من اللافييت..أو (البومارشيه)

أو اذا مو مولات فيه (أفنيو مونتين) اللي ورا الشانز أو (الفوبور سانت أونريه) اللي على امتداد الأوبرا.. كمان فيه سوق مره حلو 3 أدوار تحت الأرض فيه بوتيكات المصممين المبتدئين..أسمه(الشاتليه)

عموما باريس مره كبيره وانا بالنسبه لي كل مره أروح أكتشف شي جديد غير عن قبل.. حتى فيه سوق اتذكر رحت له من زمان بس ما أتذكر اسمه طحت عليه بالصدفه بسأل أختي عليه اذا تذكرته حقولك عليه ان شاءالله

أتمنى أكون أفدتك....
هو فيه أرشيف على الأرشيف؟

http://archive.hawaaworld.com/member.php?u=25719
ياااااااااااااااااااعمري عليك يابنت الرياض اشكرك كثيررررررررررررررر.... وجزاك الله الف خير ياحبيلك .......اسمك ولع شوقي لرياض الله ياحفظها لنا من كل شر وسعوديتنا بعد.........مغسيه بااااااااااااكو(على بالي فرنسيه خلاص)
بصراحه انا رحت وما شفت اسواق انصعقت......موب نفس بلادنا .....راس مالهم محل سيفوغاه مال العطور بتحصلينه في الشانزلزيه.........بس هذا الوحيد الحلو..
ياااااسلاااام
هالموووضوووع مهم بالنسبه لحبيبة قلبي "ام المشاميش"

:24:

تسلمووووون

الساعة الآن 02:39 .