اختي عقد الماس اهلا فيك حبيبتي
والعفو ياعمري انا ما سويت شي بس حبيت اخدمك و***** الله اني افدتك
بالنسبه للسوق اللي سالتيني عنه انا اعرفه مرررررررره كويس فيه بعض المحلات ما تبيع لك الا لما يكون عندك محل او تبغين تشتري اكثر من خمس قطع وفيه بعضها تبيع لك عادي لو قطعه وحده وبعدين هذا السوق هو عباره عن
محلات على الشارع بس مه كثير يعني شوارع ما يكفيك فيها يوم واحد اما عنوانه (ابو كير) اي احد يوديك
بس نصيحه اختي هوا بعد العصر يصير يخوف شوي ...يعني الصباح احسن وقت على فكره فيه كمان مولات بس مرره صغيره
بس حبيبتي احسن وقت يروح الواحد لباريس تكون في شهر جولاي لانهم ينزلوا كل الكولكشن الصيفي باسعار
تضحك علشان ينزلو الشتوي يعني في اوغست
بالنسبه للشنط اذا تبغين محلات معينه للماركات او للاشياء الغريبه انا مستعده
ياحبيبتي اي سؤال انا مستعده انا رحت لباريس مرررررررره كثير يعني بس اطلبي
الشارع اللي يبيعون فيه بسعر الجملة اسمة rue de cair
يعني شارع القاهره... ويفضل تروحين بالنهار فقط... لأن اذا ظلمت الدنيا.................. .. مشكلة
وتقريبا اغلب البضايع اللي في الشانز.. موجوده بس بسعر الجملة.... وفي محل في الشانز اسمة اريج يبيع كل الماركات... بس بسعر ارخص عنده ساعات وشنط وكل شي وبضاعته كلها اصلية... ويعطيج (جرانتي) يعني ضمان.
بس ناسية عنوانة بالضبط.. بس لما تمشين يكون بالشوارع اللي ورا .... على نفس الجهة اللي فيها الفوكيت
انش**** افدتج
يا حبيلك يا بطاطس مقليه اشكرررررررررررر ك بعنف ... وتسلمي على كل شي من جد اعطيتيني كل اللي كنت تايهه فيه ....بس ياليت لوما ازعجك تجاوبين على كم من سؤال
1\انا نازله السعوديه على شهراوقست وبامكاني اقضي من الحين ولا شوي لحد جولاي عشان التخفيض بس انا خايفه تكون البضاعه اللي منزلينها بالتخفيض رديئه فرجاء ياليت تعطيني رايك ؟؟؟؟؟؟؟
لاني منجد ارتحتلك وحبيتك من تجاوبك وحبك لخدمه بنات المنتدى
2\حابه اعرف محلات للبس السهره مثلك عارف ياكثر عروسنا وحفلات الطق وحفلات التخرج ....>>>يووووه رجعت تتذكر أ يام كانت بالسعوديه ايام الجامعه والحفلات واتذكرت انها منطقه بالغربه وضاق صدرها اوكي ياعمري الله يفرحك ويحقق الي ببالك (اهم شي تكفين لبس سهره الله يعافيك)
3\وبصراحه انتي جيت على الوتر الحساس ياحبني للماركات الشنط اوووووووه افك عندها وبعد اي شي غريب ترى انا اموت في الغريب الله يعافيك
4\ حبيبتي اي شي تشوفها عيونك حلوه ياحلوه ياليت تتكرمين وترسلين لي العنوان
وهذي كلها لك...... +وخذي بعد بوكيه ورد من زهره الربيع اللي بشارع الامير عبدالله ....لك ياعمري لاني اعشق هالمحل وكل محلات زهره الربيع ..... شكرا ياعسووووووووله
هلا بك يا jolie_q8
شكراااااااااا لك ياعسوووووووووله خدمتك الاكثر من رائعه شكرا شكرا شكرا شكرا .........ويجزاك خير وينولك ربي اللي بالك ياعمري
انا رحت باريس بس ماارتحت هناك..
ماادري مافيه احد لابس حجاب ولا تواجهت مع احد متحجب!
يعني كل البنات سفور..
انا البس جلباب وحجاب وحسيت ان الكل يناظرني وانقهرررررت وتنكدت..
علموني شلون الوضع تحسونه هنتاك؟؟

الساعة الآن 05:25 .