مشكلة بنت خالتي مع زوجها

الأسرة والمجتمع

بدخل في الموضوع
بنت خالتي زوجها يحبها مررررررره بس نفسيته تتعب اذا جتها الدوره الله يعزكم
تقول انه مايصبر عن الي خبركم لانه لازم يوميا الله يعينها
المهم قرر يتزوج وهي مرره ضايق صدرها يقولها لولا الدوره كان ماتزوج ابد ودورتها 7 ايام بس مو قادر يصبر
هي تبي حل لدورتها تقلل فيها الايام وطلبت مشورتكم لاتردونها الله يسخر لكل من ردت زوجها
107
10K

هذا الموضوع مغلق.

IiIاخت فهدIiI
IiIاخت فهدIiI
الله يكون بعونها يارب ويفرجلها . والله انانيه وحب للذات اهم شي نفسه ياكرهي للرجال بس
@الحمدلله@
@الحمدلله@
طيب وليش ماتعطية وقت الدورة بطرق ثانية ..!!

ولنا في أم المؤمنين عائشة خير قدوة .. ( كان يأمرني فأتزر، فيباشرني وأنا حائض ).رواه البخاري

موسبب كافي تخلية يتزوج ..تقدر تشبعة بألف طريقة وطريقة ..

وهالأنسانة اللي بيتزوجها حتى هي يجيها العذر ..وبتجي أيام مايقدر يعاشرها فيه ..

خليها تصحصح لنفسها زين ..وتنتبة لزوجها ..وتشبعة ..واللي عند الحريم ..عندها مثلة ..

والله يخليها لزوجها ..ويصلح حالهم ..
رقة الندى3
رقة الندى3
طيب وليش ماتعطية وقت الدورة بطرق ثانية ..!! ولنا في أم المؤمنين عائشة خير قدوة .. ( كان يأمرني فأتزر، فيباشرني وأنا حائض ).رواه البخاري موسبب كافي تخلية يتزوج ..تقدر تشبعة بألف طريقة وطريقة .. وهالأنسانة اللي بيتزوجها حتى هي يجيها العذر ..وبتجي أيام مايقدر يعاشرها فيه .. خليها تصحصح لنفسها زين ..وتنتبة لزوجها ..وتشبعة ..واللي عند الحريم ..عندها مثلة .. والله يخليها لزوجها ..ويصلح حالهم ..
طيب وليش ماتعطية وقت الدورة بطرق ثانية ..!! ولنا في أم المؤمنين عائشة خير قدوة .. ( كان يأمرني...
نفس الكلام.....
قلب انثى..!!
قلب انثى..!!
سخافة وقلة حياااا رجال مو رجال هذا عقليته صغيره الله لا يبلانا...

اعصاابه اشوي اشوي على البنت اشوي ويطفش ويصير يجامعها مره بالشهر بس ذحين متحمس الاخ...
Get out
Get out
أنا مع حره ...كلامها عين العقل..
فيه ششغلاتٌ كثير نسويهآ..وقت الدوره وأنتم بكرامه..و وقت..إذا كنا مانبغى حمل...