شريكه بنت ابوها
اذا شي بسيط ينحل بتمارين كيجل واذاشديد لازم عمليه لرفع اربطة الرحم
ناجحة 44
ناجحة 44
أنا فهمت عليكي

شوفي حبيبتي أول شي الخياطة مالها دخل بنزول المهبل نهائيا .. لأن الخياطة هذه من برا أوكي ...

جدار المهبل أحيانا بعد كم ولادة يصير فيه ارتخاء .. يعني ممكن تشوفي جدار المهبل الداخلي طالع من الهبل

أو نازل على تحت ..

حتى أوضح لك أكثر ممكن تنامي على ظهرك وتحطي مرايا تحتك حتى تشوفي ... وتحاولي تدفعي على تحت

دفع بسيط أو تكحي .. إذا المهبل طايح راح تلاحظي بروز المهبل من تحت ..

وإذا تبغي توضيح أكثر وأكثر ..

لو المهبل طايح بدرجة خطرة .. تكون عملية الأخراج صعبة .. أقصد البراز أعزكم الله ..

يعني البراز يصبح مثل البيضة وداخل فتحة المهبل .. طبعا لأن جدار المهبل مرتخي .. وممكن تتحسسي بإيدك

وبعضهم ما يستطيع دخول الحمام إلا بصعوبة ..

في هذه الحالة تحتاج الوحدة لعملية رفع جدار المهبل الخلفي ..

لا تمارين كيجل ولا غيره تنفع ...

لكن لو كان السقوط بسيط فينفع تمارين كيجل ..

طبعا هذا الكلام كله عن سقوط المهبل الخلفي .. أما الأمامي فيختلف وتختلف الأ‘عراض

ادعولي بالولد الصالح
المزيووونه5555
المزيووونه5555
مساكين الحريم
المزيووونه5555
المزيووونه5555
أنا فهمت عليكي شوفي حبيبتي أول شي الخياطة مالها دخل بنزول المهبل نهائيا .. لأن الخياطة هذه من برا أوكي ... جدار المهبل أحيانا بعد كم ولادة يصير فيه ارتخاء .. يعني ممكن تشوفي جدار المهبل الداخلي طالع من الهبل أو نازل على تحت .. حتى أوضح لك أكثر ممكن تنامي على ظهرك وتحطي مرايا تحتك حتى تشوفي ... وتحاولي تدفعي على تحت دفع بسيط أو تكحي .. إذا المهبل طايح راح تلاحظي بروز المهبل من تحت .. وإذا تبغي توضيح أكثر وأكثر .. لو المهبل طايح بدرجة خطرة .. تكون عملية الأخراج صعبة .. أقصد البراز أعزكم الله .. يعني البراز يصبح مثل البيضة وداخل فتحة المهبل .. طبعا لأن جدار المهبل مرتخي .. وممكن تتحسسي بإيدك وبعضهم ما يستطيع دخول الحمام إلا بصعوبة .. في هذه الحالة تحتاج الوحدة لعملية رفع جدار المهبل الخلفي .. لا تمارين كيجل ولا غيره تنفع ... لكن لو كان السقوط بسيط فينفع تمارين كيجل .. طبعا هذا الكلام كله عن سقوط المهبل الخلفي .. أما الأمامي فيختلف وتختلف الأ‘عراض ادعولي بالولد الصالح
أنا فهمت عليكي شوفي حبيبتي أول شي الخياطة مالها دخل بنزول المهبل نهائيا .. لأن الخياطة هذه من...
الله يرزقك بالولد البار