للصمت حكمه

للصمت حكمه @llsmt_hkmh

كبيرة محررات

(البعيد عن العين بعيد عن القلب)

الملتقى العام

(البعيد عن العين بعيد عن القلب)

عباره نرددها كثيرا ونسمعها كثيرا فهل هي صح ام خطأ ؟؟؟ انا اعتقد انه لااساس لها من الصحه

فلو كان البعيد عن العين بعيدا عن القلب لما تعذب الحبيب لفراق حبيبه وما كان بكت الام لبعد ابناءها

وما كان وجد الشووووق فهذه العباره تقول بانه مجرد بعد شخصا ما عنك قد يكون حبيب او قريب اوصاحب او ولد

غاب عن نظرك سيغيب عن قلبك!!!!!! لا اعتقد بأنه سيغيب عن القلب ابدا خاصة اذا جمعتك به لحظات جميله

ذكريات رااائعه سوا كانت فرح او حزن شاركته وشاركك فيها كانت علاقتك به لا يغلفها زيف ولا خداع

لا لمصلحه ولا لمنفعه غادرك هذا الشخص لا ي سبب من الاسباب هل تعتقد بان هذا الغياب سيمحي كل ما كان

لانه بعد عن العين هل لابد من وجود الجسد لاحب هذا الشخص –لاحظ عندما يخطر ببالك ابسط انطباع يصدر منك

ابتسامه رااائعه كلها شوق وقد تنطلق بدون شعور عبارات رائعه منك منها (الله يذكرك بخير يافلان) بعدها تجد نفسك تغرق في بحر من الذكريات تتلذذها بحلوها ومرها وتتمنى لو يرجع الزمن للوراء لو للحظه وتلتقي به

هذا الشعور يجلب لك الراحه والشعور بالشوق – هل ما شعرت به يؤكد ان من بعد عن عينك بعد عن قلبك

هذا يبرهن انها عباااااااره غير صحيحه ولو كانت صحيحه ماكان خطر ببالك ولو للحظه فالقلب هو هم مركز للاحساس في جسم الانسان وبما انك تذكرت هذا الشخص فقلبك لم ينساه وهو مو جود في حناياه حتى لو ابتعد

عن عينك ومشاعرك تجااهه قد تتأجاج اكثر من لو كان امامك هذا الشووووق الذي يجعلك تتمنى ان لا تفارقك ذكرياته ولا تستطيع ان تمحيها من خيالك لانها مزروعه بقلبك اذاااااااااا كان حبك له من القلب -

بعد هذا اسالكم هل (البعيد عن العين بعيد عن القلب) اناااا اقول لااااااااااااااوالله

استنى ردودكم ووجهة نظركم حبايب قلبي
4
399

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور الدنيا2020
نور الدنيا2020
لا والله يالغلا خطأ من قال الي (بعيد عن العين بعيد عن القلب)
البعيد ممكن عن العين بس مو عن القلب وخاصه اذا بينهم لحضات جميله انا مو مع هالمقوله,,تحياااتي لك,, والله يعطيك العافيه ياقلبوووووووو.
للصمت حكمه
للصمت حكمه
لا والله يالغلا خطأ من قال الي (بعيد عن العين بعيد عن القلب) البعيد ممكن عن العين بس مو عن القلب وخاصه اذا بينهم لحضات جميله انا مو مع هالمقوله,,تحياااتي لك,, والله يعطيك العافيه ياقلبوووووووو.
لا والله يالغلا خطأ من قال الي (بعيد عن العين بعيد عن القلب) البعيد ممكن عن العين بس مو عن القلب...
الله يعافيك عطرتي موضوعي بمرورك
&الشيخـــــه&
&الشيخـــــه&
السلا م عليكم و رحمة ا لله وبر كاته

لكِ مني كُل الشكر و ا لتقد ير على هذا ا لمو ضو ع ا لر ا ئع

لا و أ لف لا البعيد عن العين ليس بعيد عن ا لقلب أ خظأ من قا ل هذه المقوله

وا لله عندي ابني مسا فر يدرس في بريطانيا ما غا ب لا عن عيني ولا عن قلبي

ساكن قلبي و عيني ربي ير ده لي عا جلاً غير آ جل وربي يحفظه من كل سوء
السحاب 999
السحاب 999
السلا م عليكم و رحمة ا لله وبر كاته لكِ مني كُل الشكر و ا لتقد ير على هذا ا لمو ضو ع ا لر ا ئع لا و أ لف لا البعيد عن العين ليس بعيد عن ا لقلب أ خظأ من قا ل هذه المقوله وا لله عندي ابني مسا فر يدرس في بريطانيا ما غا ب لا عن عيني ولا عن قلبي ساكن قلبي و عيني ربي ير ده لي عا جلاً غير آ جل وربي يحفظه من كل سوء
السلا م عليكم و رحمة ا لله وبر كاته لكِ مني كُل الشكر و ا لتقد ير على هذا ا لمو ضو ع ا لر ا...
وانا مع اخواتي صح كلامهم مو كل بعيد عن العين بعيد عن القلب عباره خاطئه وجهت نظري
تقبلي تحياتي ولك الف شكر