واو كل شي حلو ورائع بس تمنيت الى تقطع البصل مدوختني ريحته احيانا تضل ايااااااااااااا ااااااااااااام
تسلمي يا سمن وعسل على المواضيع الحلوه والحلو ما يجيب الا روعه...... قررت اغير النغمه المعتاده ههههههههههه
الله يسلم ايديك يا رب لانو فعلا ادوات كثير كثير كثير بتجنن .........................
بس المشكلة ... انو انا هنا في باريس ولا اجدها .......................... لماذااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا اااا
على كل حال لا تحرمينا من كل جديد ...............
تحياتي ريم الشام

الملاك الغريب
تشكراااااااات و عشان تروح ريحة البصل من اليدين
افركيها بخل او ليمون راح تروح
rim alcham
اذا انتي بباريس مو لاقيته شو نحكي
نحنا اللي هون بالسعودية
هاه اعرف اتكلم شامي

اكيد ما راح اقصر معاكم
و اوافيكم بكل جديد
صدقيني رح دور كثير لحتى لاقي هذه الادوات الرائعة وشوفي شو رح ادعي لك ان لقيتها .................... وان ما لقيتها .
هي يمكن موجودة بس بدها صبر وتدوير كثير كثير كثير في عدة اماكن ........................
خليها لربك يا شيخة محسوبتك ما بتقدر تطلع الا مع زوجها وتخيلي انت بقى ان انا دورت على مهلي وقت كون معه لابو الشباب اكيد رح يصير فيه
على كل حال رح اعمل جهدي بالموضوع .........
والله بيجنن الحكي الشامي من عليك بس كيف عرفت انو انا من الشام
من اسمي او .............................. .............................
شوفي الغباء ...على كل حال يا احلى فتاة سعودية على الارض تعالي على باريس سياحة وانا رح حطك بقلبي وعيوني وندور عليهم سوا ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههه
واكيد يا ابلة سمن وعسل العسل لا تحرمينا من كل جديد...................... .............
ولك تحياتي الحارة مع احلى صحن كبسة سعودية معمول على اصوله ......... محسوبتك بتموت بشئ اسمه كبسة بس لهلق ما بعرف الطريقة الصحيحة

الساعة الآن 09:22 .