ابي مساعدتكم يا بنات حواء

علاج السمنة والنحافة

بنات أنا بنت عمي سمينه وعندنا زوأج في شهر 7وتبغ حاجه تنحفها وهي سمعت عن كريمالزنجبيل أنه ينحف ياليت من البنات يساعدونيييييييي:
5
488

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى غراام
احلى غراام
رجيم التمر واللبن وعن تجربة خليها تستمر اسبوع راح تنزل 3كيلوااا ومع رياضة تنزل اكثر موفقه
نبع لحنان
نبع لحنان
قصدك ماتاكل أسبوع كامل غير التمر والبن
احلى غراام
احلى غراام
ايوه شوفي تقسمهم فطور 7 تمرات وكوب حليب خالي الدسم 00والغداء 7تمرات مع لبن اوزبا دي والعشاء 7 تمرات ولبن او زبادي وتشرب شاي و قهوة وسوائل كثير بس اذا معها القالون لاتستخدمة للانة يجيب غازات 00 يعني 21 تمرة بليوم 000 انا استخدمتة لمدة اربع ايام نزلت 2 كيلوااا
عذاابي
عذاابي
فووق
احلى غراام
احلى غراام
ايوه شوفي تقسمهم فطور 7 تمرات وكوب حليب خالي الدسم 00والغداء 7تمرات مع لبن اوزبا دي والعشاء 7 تمرات ولبن او زبادي وتشرب شاي و قهوة وسوائل كثير بس اذا معها القالون لاتستخدمة للانة يجيب غازات 00 يعني 21 تمرة بليوم 000 انا استخدمتة لمدة اربع ايام نزلت 2 كيلوااا
ايوه شوفي تقسمهم فطور 7 تمرات وكوب حليب خالي الدسم 00والغداء 7تمرات مع لبن اوزبا دي والعشاء 7...
شوفي هذا الرجيم كمان استخدمتة ونزلت اربعة كيلواا بس استمريت علية 15 يوم وماكنت امشي كثير اهم شي المشي

الرجيم تسعة أيام تنقصين 5 كيلوات
وكل 3 أيام الأكلنفسه

الثلاثالأيــــــــــــــــــــام الأولى

الفطور (( بيضة + حليب قليل الدسم +طماطم + خياره ..))

الغداء ((صحن صغيررز أبيض بدون زيت >> أنا كنت أكل بزيت يمكن علشان كذا مانحفت + زبادي قليلالدسم + سلطه ))

العشاء (( تفاحه أو عصيرها + سلطة:::::::::::::::::::::::::::::::::

الثلاث الأيـــــــــــــــــــــــــا مالوسطى

الفطور (( شريحة توست + جبنة قليلة الدسم + عصير برتقال )) >>بس ما حددت معلب ولا طازجوأنا أستخدمت معلب >> الربيع بدون سكر

الغداء (( صحن خضار مسلوقة + قطعة لحم أو ربع دجاج أوسمك مشوي أو مسلوق + سلطه ))

العشاء (( كوب لبن قليل الدسم +سلطــــــــــه ))

الثلاث الأيــــــــــــــــــــــــــ ــام الأخيرة

الفطور (( 3 حباتشابورة شاي + مع شاي أو حليب قليل الدسم + طماطم وخياره )) >>مو لازمتأكلينهن بالفطور على الصباح كوليهن بالضحى ...أو مثل ماتريدين

الغداء (( سلطه + لبن قليل الدسم ))

العشاء (( صحن خضار مسلوقه + قطعة دجاج أوسمك مسلوقة أو مشويه ))