قصتي مع الحسد .......وغرفتي التي اصبحت صيدلية لعلاج تساقط الشعر....بدووووون فائده

العناية بالشعر

السلام عليكم
بقولكم قصتي باختصار وياليت تتعظون مني وترقون نفسكم في كل وقت بالاذكار والقرآن

انا بعد ماكن الشعر غزارة وطول ....وهذا شي فينا وراثي الغزارة والطول يعني من الله (لله الحمد)
بعد مده لاحظت شعري يطيح بشكل خيااال لدرجة اني خفت اني اصلع او يكون فيني ثعلبه

وشكيت هالشي لعمتي ام زوجي .....فقالت لي يابنتي حصني نفسك انا اكثر من مره الحريم يسألوني وش تحط مرة ولدك على شعرها......وتقول والله ما اشوفها تحط شي!!

واتقول وحده معطية خدامة البيت فلوس علشان اتعرف شنو الزيت اللي استخدمه ...........مع اني والله ما استخدم اي زيت
وسافرنا بالصيف للسعوديه وكان شعري كل شوي يزيد تساقطه ....ورحت لدكتور جلديه صرف لي البخاخ هير جرو في البدايه وتونيك للشعر اسمه الكوم

صراااحه تونيك الكوم كان رائع بس بعدين اكتشفت ان فيه كورتيزن فعلى طول تركته
والبخاخ ما شفت له اي مفعول مع اني التزمت فيه يوميا مرتين

وبعدين رجع التساقط مره ثانيه ........فطلبت عمتي من زوجي (ولدها) الله يجزاها خير وين ما راحت ويخليها لي يارب.....انه يوديني عمره واغتسل من ماء زمزم
وفعلا وداني وماقصر الله يجزاه خير ............والله ياخواتي.......شقول لكم؟؟؟

ماء زمزم شربت منه لما ضلوعي تفجرت :) وغسلت شعري ودعيت من كل قلبي انه يفرج لي ويكفيني شر خلقه من الجن والانس

ماء زمزم ياخواتي كأني احط ناااااااار على راسي والصداع عجيب كأن راسي انقسم نصين ولكن لله الحمد بعد فتره ارتحت وحسيت ان شعري بدا يوقف تساقطه وهالكلام بعد اسبوعين تقريبا او اكثر
ورجعت الكويت ونفسيتي احسن علشان شعري بدا يخف تساقطه بس طبعا الكل مستغرب ليش شعرك جذي ......وين راح شعرك وطبعا انا دمعتي بعيني!!:44:
بس الحمدلله على كل حال مادام العافيه موجوده كل شي يهون
والحين بديت رحلة تربية وتغذية شعري من جديد
صرفت لي دكتورة جلديه امبولات فيشي ( وطبعا ولا لها اي مفعول فلوس على الفاضي)

بس اللي فعلا حسيت له مفعول وان شعري راحت منه القشره بسرعه وطال عليه هو..

سورسير ((( طبعا كلكم اتعرفونه))) فعلا راااااااااائع ويستاهل سعره

ياليت تستفيدون من قصتي ......ويمكن بعض الادوية ما نفعتني ونفعت غيري كل وحده حسب مشكلتها

الرقيه لا تنسون انفسكم ......فبعض النساء ما تذكر الله وتلقينها اكثر وحده تخاف من الحسد:06:
لا تنسوني من الدعاء فأنا بحاجه له
12
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**شادن باشا**
**شادن باشا**
يا قلبي علييج .. والله كنك تتكلمين عن صديقتي بالظبط .... والعين حق والحسد يا قلبي زايد هالايام

الناس ما قامت تخاف ربها ولا تذكره .... والرقيه الشرعيه والتحصن بذكر الله واجب علينا ... كما وصانا نبي الرحمه

وانا اعتب عليك شوي وعلي كثير من بناتنا ... للأسف

ينسون التحصن مساء كل ليله وقراءة آية الكرسي ويظهرون ما حباهم الله من فضله للكل .. وما ينلامون احيانا

بس الحسد موجود وقد يكون الحسد منا نحن ايضا يعني نشهق بنفسنا احيانا من غير التعوذ من عين الانس

والجن ..

واستمري يا قلبي بالرقيه ليس لفتره محدوده بل كل مساء وصباح ... وصدقيني لن تعضي بنان الندم بعدها

وما خاب من استعاذ بالله .

وقولي ايضا ( اعوذ بكلمات الله التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه ومن روحي ونفسي )

الله يفرجها عليك :26:
مغربية
مغربية
حبيبتي الله يكفينا ويكفي جميع المسلمين من الحسد

عيونهم تندب فيها رصاصه على قول اخوانا المصريين واسم الله عليج من العين والحسد

لا تضيقين صدرج وخليها على ربج وقولي حسبي الله ونعم الوكيل واكثري من الدعاء وطبعا قراءة القرآن لانه احسن حصن يتحصن بيه المسلم اللهم انا نعوذ بك من من كل عين لامه وكل شيطان وهامه ومن شر مخلوقات الله عامه

يا بختج بعمتج الله يخليها لج يا ريت عندي عمه مفسها

انا بعد حبيبتي اشكو ها الايام من العين والحسد ومشاكل ما يعلم بيها الا اللي خلقنا اجمعين ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

الله يفرج كربتج اختي

اختج مغربية
الولع والشوق
الولع والشوق
حبيبتي ام العيون عندي لك نصيحه اهي انك تاخذين اي شي من الي يسئلون عن شعرك و وش تستخدميله مثلا تعز مينهم وتحطيلهم احسن انواع التمر وتقولين ال كل وحده تاكل حتى الي فيها سكر او تصلح رجيم قوليلهم وحده ماتضر ان شاء الله وبعدين اذا راحم خوذي نوى التمر وحطيه في ماء وغسلي شعرك فيه وقبل ماتغسلين شعرك فيه سمي بالله وأن شاءالله اذ اكانت عين احد هالحريم ان شاءالله تجيب نتيجه :17:
anime
anime

يا قلبي والله قصتج نفس قصت اختي
راحت عرس ولدعمي واهي شعرها ما شاء الله لي ركبها طول وكثافه ماشاء الله
وعطوها عين حسبي الله عليهم وطلع براسها نفس شكل عين وصار فيها صدفيه بجلدة الراس وحت شعرها مسكينه بس بقى طويل ودتها امي تعالجها وماكو فايده
بس لما قرو عليها قامت اتخف وطلع الي فيها عين راحت امي وقصت الشعر لي نص ضهرها
والحين حرمت تفله في العروس على طول اتسوي تسريحااااااااااات
تابت عقب الي شافته
والحمد الله على كل حال
انتبهو يابنات وعليكم برقيه الشرعيه
والله يشفيج اختي ان شاء الله ويرجع شعرج مثل قبل واحسن
الليدي جوانا
الليدي جوانا
لاا حول ولاقوة الا بالله .. فعلاا الحسد زايد عندناا
عندي لك وصفه ان شاء الله تنفعك خالتي جربتهاا وكان شعرهاا
عادي والحين صار كثيف ماشاء الله عليهاا
وهي تسخنين زيت الخروع وتضيفين له فصوص الثوم وتخلينهاا تغلي معه